الرئيسية mobile

شارك من خلال الواتس اب
    تطبيق جنوني للنحت بالسيراميك

    أحداث اليوم -

    اهلا وسهلا بكم متابعي موقع احداث اليوم ، سنتحدث في مقالنا هذا عن لعبة جميلة Pottery.ly 3D– Ceramic Maker ، هذه اللعبة الفخارية الرائعة تسمح لك بصنع سيراميك فريد من نوعه.

    حيث يمكنك تشكيل السيراميك بالطريقة التي تريدها ويمكنك اختيار القوام الذي تريده.

    ويمكنك حتى استخدامها لجعلها واحدة من الروائع المتميزة حقًا. يعتبر صنع السيراميك المذهل عملية مريحة ومرضية للغاية ، ويمكن أن تكون النتيجة أكثر كمالا. يمكنك مشاركة إبداعاتك مع الأصدقاء وأيضًا على الفخار. اذهب إلى مجتمع يلهم الآخرين! ميزات رائعة: أدوات بسيطة وفعالة: ليست هذه الأدوات سهلة الاستخدام فحسب ، بل تتيح لك أيضًا إنشاء فخار من أي شكل أو ملمس أو نمط. - مجتمع رائع: يمكنك مشاركة عملك أو إظهار المجتمع الذي بنيته في الفخار للآخرين. الإبداع ليس له حدود! -

    ان لعبة SUPER RELAXING GAMEPLAY: تقدم Pottery.ly تجربة ألعاب مريحة وعلاجية وممتعة حقًا يمكنك مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك. وتمكنك من صنع مجسمات فخارية جميلة .

     

     


    ما أهمية الفخار في علم الآثار؟


    تسمح لنا دراسة الفخار بفهم الحضارات والثقافات التاريخية ، حيث يتميز الفخار بأنه متين على مدى فترة طويلة من الزمن ، في حين أن النماذج أو الأشياء المصنوعة من مواد أخرى أكثر هشاشة وأكثر عرضة للتأثير. دمرت الظروف المحيطة شخصيتهم تمامًا وماتت بتاريخ صانعها. من خلال دراسة شكل الفخار وطريقة صنعه ومكانه في السياق التاريخي بمساعدة جميع المعلومات والأدلة الأخرى ، يمكننا تطوير نظريات حول تنظيم المجتمعات القديمة والظروف الاقتصادية والخصائص الثقافية. مجتمع ينتج أو يكتسب الفخار.

    بالإضافة إلى التقدم العلمي الذي تم إحرازه في هذه الحضارات ، يمكن أن تقدم دراسة الفخار أيضًا معلومات تصف الحياة اليومية والأديان الرئيسية والعلاقات الاجتماعية والصلات مع الشعوب المجاورة في هذه الثقافات. تعتبر الدراسات الكرونولوجية القائمة على الفخار مهمة بشكل خاص لأن العديد من المجتمعات القديمة كانت أمية ولا تعرف الكتابة ، كما أنها تساعد في توثيق الثقافات التي نشأت خلال فترات تاريخية معروفة.

    كما تمكن العلماء عن طريق دراسة قطع فخارية تعود إلى قبل تدوين التاريخ المكتوب (بالاستعانة بتقنية التنشيط النيوتروني) من تحديد الحالة الدقيقة للحقل المغناطيسي الأرضي في لحظة إنشاء الفخار، وذلك من خلال دراسة المواد الحديدية المحفوظة في الطين، بالإضافة إلى وضع تقديرات تحدد زمن صناعة القطع الفخارية.

     


    اللغات المدعومة بالتطبيق :

    الإنجليزية والفرنسية واليابانية والكورية والبرتغالية والروسية والصينية المبسطة والإسبانية والصينية التقليدية

    معلومات الاشتراك بلعبة Pottery.ly 3D– Ceramic Maker

    - يمكن الوصول إلى Pottery.ly مجانًا. يمكن للمستخدمين المجانيين الوصول إلى جميع المحتويات المجانية. قد يحتوي الإصدار المجاني من APP على إعلانات بينية وراية وأصلية.

    - يمكنك شراء اشتراك أسبوعي أو شهري أو سنوي لفتح جميع المحتويات وإزالة الإعلانات. يتم تقديم الاشتراك في جميع الميزات والمحتوى داخل التطبيق.

    - يتم تحديث المحتوى المجاني والمشترك فقط بانتظام.

    - نقدم اشتراكات اسبوعية وشهرية وسنوية.

    - يمكنك الاشتراك في خطة سنوية أو خطة شهرية أو خطة أسبوعية تأتي مع نسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام.

    - سيتم فرض الدفع على حساب iTunes عند تأكيد الشراء.

    - يتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية.

    - سيتم فرض رسوم على الحساب للتجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية.

    - قد تتم إدارة الاشتراك من قبل المستخدم ويمكن إيقاف التجديد التلقائي بالانتقال إلى إعداد حساب المستخدم بعد الشراء.

    - أي جزء غير مستخدم من فترة تجريبية مجانية ، إذا تم عرضه ، سيتم مصادرته عندما يشتري المستخدم اشتراكًا في هذا المنشور ، عند الاقتضاء.

    تنزيل لعبة Pottery.ly 3D– Ceramic Maker

    إن لعبة Pottery.ly 3D– Ceramic Maker يمكن تنزيله على أجهزة الأندرويد ، و كذلك أجهزة آيفون ، حيث يستمتع بخدماته كل من مستخدمي الأندرويد و الآيفون.

    و يذكر بأنه بلغت عمليات تنزيل التطبيق أكثر من 100.000.000 عملية تنزيل ، و يحتاج للتشغيل android6.0 و الأحدث.
    فيمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد عن طريق متجر Google Play من خلال الضغط هنا.
    و يمكن كذلك تحميل التطبيق على أجهزة آيفون ، و آيباد عن طريق متجر App Store من خلال الضغط هنا.






    [07-10-2022 11:31 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع