الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    العمل: عطلة يوم المولد النبوي تشمل القطاع الخاص

    أحداث اليوم - العمل: عطلة عيد المولد النبوي تشمل العاملين في القطاع الخاص
    أعلنت وزارة العمل أن بلاغ رئيس الوزراء بتعطيل جميع الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة احتفاء بذكرى المولد النَبوي الشَريف الذي يصادف يوم السبت المقبل الموافق الثامن من تشرين الأول يشمل القطاع الخاص.

    واكدت الوزارة ان العطل الرسمية تكون مأجورة للعاملين في مؤسسات القطاع الخاص إذا عملوا فيها ويستحقوا عنها اجراً اضافياً بواقع ( 150% ) من اجرهم المعتاد وفقاً لأحكام المادة 59/ب من قانون العمل الأردني رقم (8) لسنة 1996 وتعديلاته.


    هذا وقرَر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة تعطيل دوام الوزارات والدَوائر الرَسميَة، والمؤسَسات والهيئات العامَة، والجامعات الرَسميَة، والبلديَات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمَان الكُبرى، والشَركات المملوكة بالكامل للحكومة؛ احتفاءً بذكرى المولد النَبوي الشَريف التي تُصادف يوم السبت الثَاني عشر من شهر ربيع الأوَل لسنة 1444 هجريَة، الموافق للثَامن من شهر تشرين الأوَل لسنة 2022 ميلاديَة.

    واستثنى البلاغ الذي أصدره رئيس الوزراء الوزارات والدَوائر الرَسميَة والمؤسَسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

    واحياء لهذه الذكرى العطرة أكد رئيس الوزراء على جميع الوزارات والدَوائر الرَسميَة والمؤسَسات والهيئات العامَة الإسهام في إبراز هذه المناسبة الجليلة وإظهارها بما يليق بها.





    [06-10-2022 11:15 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع