الرئيسية mobile

شارك من خلال الواتس اب
    أغرب تطبيق يكتشف هل البطيخة بيضة أو حمراء قبل فتحها

    أحداث اليوم -

    بطيختي : الكشف عن صحة البطيخ
    أهلا و سهلا بكم متابعي موقع أحداث اليوم الإخباري ، اليوم سنتحدث عن تطبيق مهم و مفيد ، التطبيق هو بطيختي : الكشف عن صحة البطيخ.


    انتشار الغش في تجارة الفواكه و خاصة البطيخ كان هو السبب الرئيسي في ظهور برنامج بطيختي ، لمساعدة المستخدمين في اختيار البطيخة الجيدة ، و ليحل مكان البائع في الاختيار حيث يقول التطبيق في تعريفه بنفسه كم مرة ذهبت إلى المتجر لشراء بطيخة جميلة لتروي عطشك في الصيف ؟ و لكن دائما تتفاجئ أن البطيخة غير ناضجة ؟ كم مرة خسرت فلوسك في شراء بطيخة قرعة ؟ فكل الفضل الآن للتكنولوجيا الحديثة و التي تمكنك من فحص البطيخة
    الناضجة الحلوة قبل بدون فتحها و فقط من خلال الهاتف المحمول.

    تطبيق بطيختي يعتبر التطبيق الأول للكشف عن صحة البطيخ للأندرويد واحدا من أهم طرق معرفة البطيخ الجيد الذي من خلاله سوف تكون قادرا على تمييز جودة هذه الثمرة من خلال تطبيق بطيختي الذي يكشف عنها ، و يمنحك القدرة على اختيار أفضلها ، حيث تتعدد طرق معرفة البطيخ الجيد ، و يفضل الكثير منا ثمرة البطيخ في فصل الصيف ، و لكننا لا نستطيع اختيار أفضلها لصعوبة التمييز بينها وهو الأمر الذي نتركه للبائع.


    هناك علامات كثيرة تبين نضج البطيخ ، و لكن حتى لو استطعت معرفتها ، فقد لا تستطيع اختيار أفضل بطيخة بسهولة ، لذلك أصبح برنامج بطيختي APK للأندرويد من البرامج الملحة و الشهامة للغاية في الوقت الحالي و الذي لاقى شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل : الفيسبوك و تويتر و انستقرام .


    كيفية الاختيار الصحيح للبطيخ :


    في الغالب تظهر على البطيخ الناضج بقعة تعرف ببقعة الحقل ، و هي في البطيخ الأحمر الحلو يجب أن تكون صفراء أو برتقالية اللون و يظهر على البطيخ الأحمر الحلو نقاط بنية اللون تشير إلى أن النحل لامس أجزاء التلقيح على زهرة البطيخ عدة مرات و ينقسم البطيخ إلى جنسين ذكر أو أنثى ، و يتميز الذكر بشكله البيضاوي و كبر حجمه بخلاف الأنثى التي عادة ما يكون شكلها كرويا و طعمها أكثر حلاوة و يدويا و تستطيع عمل هذه الخطوة بأن تضرب على البطيخ فإذا سمعت صوتا ذا صدى فأعلم أنه حلو المذاق.

    التطبيق يعمل من خلال خطوات بسيطة جدا :


    حمل التطبيق مجانا.
    قم بفتح التطبيق و اختيار بطيخة حسب المواصفات في التطبيق.
    ابدأ عملية تسجيل صوت البطيخة.
    اضرب البطيخة ثلاث مرات مع تقريب الهاتف من البطيخة.
    سيتم تحليل صوت البطيخة خلال ثواني و إعطائك النتيجة النهائية.

    مزايا تطبيق بطيختي : الكشف عن صحة البطيخ:


    إن تطبيق بطيختي : الكشف عن صحة البطيخله عدد من المزايا التي من الممكن أن تجعل المستخدمين يقبلون على تحميله على أجهزتهم سواء أكانت تلك الأجهزة تعمل بنظام أندرويد أو كانت أجهزة آيفون ، و سوف نتعرف على كل ميزة:


    مزايا تطبيق بطيختي :


    الكشف عن صحة أي بطيخة من خلال تسجيل و تحليل الموجات الصوتية لصوت البطيخ.
    يحتوي على نصائح لاختيار أفضل بطيخة .
    يعمل التطبيق بخطوات بسيطة جدا.
    تستطيع أن تحمل التطبيق مجانا.
    يساعدك على انتقاء و اختيار الثمرة المناسبة لك بكل سهولة


    تنزيل تطبيق بطيختي : الكشف عن صحة البطيخ


    إن تطبيق بطيختي : الكشف عن صحة البطيخ يمكن تنزيله على أجهزة الأندرويد ، و كذلك أجهزة آيفون ، حيث يستمتع بخدماته كل من مستخدمي الأندرويد و الآيفون.
    و يذكر بأنه بلغت عمليات تنزيل التطبيق أكثر من 100.000 عملية تنزيل ، و يحتاج للتشغيل android4.1 و الأحدث.
    فيمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد عن طريق متجر Google Play من خلال الضغط هنا.
    و يمكن كذلك تحميل التطبيق على أجهزة آيفون ، و آيباد عن طريق متجر App Store من خلال الضغط هنا.

    .





    [04-10-2022 01:56 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع