الرئيسية mobile

شارك من خلال الواتس اب
    تطبيق لربح المال عن طريق المشي

    أحداث اليوم -

    أهلا و سهلا بكم متابعي موقع أحداث اليوم الإخباري ، اليوم سنتحدث عن تطبيق مهم و مفيد ، التطبيق هو Sweatcoin Walking Step Counter .

    Sweatcoin Walking Step Counter هو تطبيق يمنحك مكآفات فقط على المشي إذا كنت ترغب أن تجرب حظك ، و تحصل على مكآفات مختلفة فكل ما عليك أن تفعله هو أن تقوم بتثبيت هذا التطبيق على جهازك و تبدأ بالجري أو المشي عندما تفتح هذا التطبيق و هذا كل ما في الأمر.

    و يتميز هذا التطبيق بطريقة استعمال بسيطة ، حيث لا يتطلب منك معرفة كبيرة بالمجال لتتمكن من استعماله ، حيث كل ما عليك أن تفعله هو أن تسجل عدد الخطوات التي تقوم بها على التطبيق بصفة يومية ، أو أسبوعية ، أو شهرية ، و ذلك لتحصل على ما يشبه محفظة نقود افتراضية ، و هكذا فإن كل 1000 خطوة تقوم بها تمكنك من الحصول بهذا التطبيق على قيمة تناهز 0.95SWC و لكن يبقى من المهم الاشارة الى أن هذا التطبيق يتطلب منك أن تقوم بكل خطوة في الهواء المفتوح ، حيث لن يكون كافيا أن تتمشى على آلة المشي أو أية آلة رياضية أخرى بالمنزل ، ولكنه لا يسجل المسافات التي تقطعها بالدراجة أو بأية وسيلة أخرى.

    ويمنحك هذا التطبيق مكآفات متنوعة تندرج من ساعات رياضية الى تنزيلات مقطوعات موسيقية ، و بطاقات شراء على أمازون ، و غيرها من الأشياء المماثلة و التي يمكنك تحصيلها في الحين اذا تمكنت من الحصول على رصيد كاف على هذا التطبيق .

    إذن لتستمتع بمكآفآت مختلفة كمقابل لقيامك بنشاط بسيط هو المشي ، لتحصل على هدايا مختلفة و متنوعة مقابل المشي والاعتناء بصحتك بفضل هذا التطبيق.

    مزايا تطبيق Sweatcoin Walking Step Counter :


    إن تطبيق Sweatcoin Walking Step Counter له عدد من المزايا التي من الممكن أن تجعل المستخدمين يقبلون على تحميله على أجهزتهم سواء أكانت تلك الأجهزة تعمل بنظام أندرويد أو كانت أجهزة آيفون ، و سوف نتعرف على كل ميزة:

    مميزات التطبيق:


    مقياس للسرعة و الخطوات و معدل سرعة الخطوات .
    السوق الالكتروني و يمكنك أن تحصل على عروض حصرية مجانية و جوائز و خصومات.
    التمويل الاجتماعي و التبرع للمساعدة في القضايا المهمة فقط بالمشي.
    الأمان لأن هذا التطبيق يستخدم خوارزمية خاصة به لحساب خطواتك.





    تنزيل تطبيق Sweatcoin Walking Step Counter



    إن تطبيق Sweatcoin Walking Step Counter
    يمكن تنزيله على أجهزة الأندرويد ، و كذلك أجهزة آيفون ، حيث يستمتع بخدماته كل من مستخدمي الأندرويد و الآيفون.
    و يذكر بأنه بلغت عمليات تنزيل التطبيق أكثر من 50.000.000 عملية تنزيل ، و بلغ حجمه 128.1MB، و يحتاج للتشغيل android5.1و الأحدث.
    فيمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد عن طريق متجر Google Play من خلال الضغط هنا.
    و يمكن كذلك تحميل التطبيق على أجهزة آيفون ، و آيباد عن طريق متجر App Store من خلال الضغط هنا





    [04-10-2022 01:49 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع