الرئيسية تطبيقات

شارك من خلال الواتس اب
    تطبيق يمكنك من قراءة اي رسالة على واتساب حتى لو تم حذفها

    أحداث اليوم -


    أهلا و سهلا بكم متابعي موقع أحداث اليوم الإخباري ، اليوم سنتحدث عن تطبيق مهم و مفيد ، التطبيق هو WAMR.

    إن تطبيق WAMR هو تطبيق سيمكنك من قراءة أي رسالة نصية على الواتساب أو أي تطبيق أخر من تطبيقات الدردشة، و ذلك حتى إذا قام مراسلك بحذف الرسالة قبل أن تتمكن من رؤيتها ، و هذا يعني أن الرسائل التي يرسلها لك شخص ما ثم قام بحذفها قبل قراءتها ، فسوف يكون بإمكانك أن تستعيدها ، وأن تطلع على محتواها.

    WAMRهو تطبيق مثير للاهتمام حقا والذي بفضله لن تضطر الى التساؤل مجددا عن محتوى الرسائل التي أرسلها إليك شخص ما قبل الحذف ، و لكن عليك أن تبقى حذرا ، لأنك إذا رغبت في التوصل بهذه الرسائل فلا بد أولا أن توقف إشعارات الرسائل.


    و هذا التطبيق يعد التطبيق الأفضل بين التطبيقات المستخدمة في استرداد الرسائل المحذوفة ، ويتاح استخدامه على أجهزة android ، و كذلك أجهزة iPhone ، حيث أن مستخدمي أجهزة الأندرويد و كذلك الأيفون يمكنهم تحميله على الأجهزة الخاصة بهم ، وبعدها يتم تثبيته و استخدامه على الجهاز.

    استخدام تطبيق WAMR:


    إن استخدام تطبيق WAMR سهل للغاية ، و يمتع المستخدم حقا، و يعمل هذا التطبيق بطريقة بسيطة للغاية ، حيث يكفي أن تقوم بحفظ كل المعطيات المتعلقة بالإشعارات التي تحصل عليها ثم تقوم بنسخها بداخل التطبيق ، هذا الأمر سيمكنك من حفظ أي رسالة تتواصل بها ، حتى لو تم حذفها من قبل المرسل قبل أن تقرأها ، والأفضل من ذلك هو أن التطبيق لا يتعامل مع الرسائل النصية فقط بل حتى مع الصور و منشورات الحالة، و هكذا سوف يتم استعادة كل رسائلك على أرشيف الرسائل خاصتك و بنفس الطريقة ، فالصور التي تتوصل بها سيتم الاحتفاظ بها في أرشيف الصور ، وهكذا سوف يكون بإمكانك الاطلاع على تاريخ ارسالها و وقته بالضبط.

    والمستخدم لن يضطر لقضاء الكثير من الساعات في استرداد الرسائل النصية و الوسائط ، فيستطيع من خلال أداة واحدة استرداد الرسائل النصية و أي مرفق وسائط ( صور ، مقاطع فيديو ، ملاحظات صوتية ، صوت ، صور متحركة ، ملصقات).

    مزايا تطبيق WAMR :

    إن تطبيق WAMR له عدد من المزايا التي من الممكن أن تجعل المستخدمين يقبلون على تحميله على أجهزتهم سواء أكانت تلك الأجهزة تعمل بنظام أندرويد أو كانت أجهزة آيفون ، و تلك المزايا تتمثل في الآتي:

    مزايا تطبيق WAMR:


    يمكنه حفظ أي وسائط مرفقة بالرسالة.
    يرسل لك اشعار اذا قام المرسل بحذف الرسالة.
    يمكنك استرداد أنواع الوسائط التالية : ( الصور ، مقاطع الفيديو ، الصور المتحركة ، الصوت ، الملاحظات الصوتية، المستندات ، الملصقات).



    عيوب تطبيق WAMR:

    يتم استرداد الرسائل النصية من خلال اشعاراتك فقط .
    اذا لم يتم حفظ الرسائل ، فقد يكون السبب في ذلك هو قتل Android WAMR.
    لا يمكن ل WAMR حفظ الملفات اذا لم يتم تنزيلها بالكامل.
    اذا كنت لا تستخدم اتصال Wi-Fi ، فقد لا يتم تنزيل بعض الوسائط تلقائيا بواسطة تطبيق المراسلة الخاص بك بسبب إعداداتك.


    تنزيل تطبيق WAMR


    إن تطبيق WAMR يمكن تنزيله على أجهزة الأندرويد ، و كذلك أجهزة آيفون ، حيث يستمتع بخدماته كل من مستخدمي الأندرويد و الآيفون.
    و يذكر بأنه بلغت عمليات تنزيل التطبيق أكثر من 50.000.000 عملية تنزيل ، و يحتاج للتشغيل android 5.0أو الأحدث.
    فيمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد عن طريق متجر Google Play من خلال الضغط هنا.
    و يمكن كذلك تحميل التطبيق على أجهزة آيفون ، و آيباد عن طريق متجر App Store من خلال الضغط هنا.





    [03-10-2022 11:52 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع