الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    التفاصيل الكاملة لمحاولة سائق اردني قتل طليقته في السلط

    أحداث اليوم - أيدت محكمة التمييز حكما أصدرته محكمة الجنايات الكبرى، يقضي بسجن سائق تكسي 12 عاما بعد إدانته بمحاولة قتل طليقته، في السلط.

    وقضت محكمة الجنايات بإدانة المتهم بمحاولة قتل زوجته السابقة في تشرين الثاني / نوفمبر 2020، نتيجة خلاف حاد معها حول قضية الطلاق، وحكمت عليه بأقصى عقوبة.

    وفي تفاصيل القضية التي اطلع "خبرني" على تفاصيلها، كان الرجل وطليقته على خلاف دائم بشأن قضية الطلاق بينهما، وفي يوم الحادثة لحق سائق التكسي بالضحية التي كانت تقود مركبتها، وعندما توقفت خرج من التكسي ملوحا بسلاح ناري "مسدس" وهو يصرخ "والله لأخليكي عاجزة طول عمرك".

    وأطلق المتهم رصاصة واحدة في فخذ الضحية وهرب من مكان الحادث، فيما تم نقل المصابة إلى مستشفى قريب ونجت من حادث إطلاق النار بعد خضوعها لعدد من العمليات الجراحية، وفق ما علم به موقع "خبرني".

    وطعن المدعى عليه في حكمه من خلال محاميه بحجة وجود "أخطاء قانونية في إجراءات التحقيق"، كما اتهم المحامي "النيابة العامة بعدم تقديم أدلة قوية لتوريط المتهم".

    من جهته، طالب المدعي العام لمحكمة الجنايات، محكمة التمييز بتأييد حكم السجن لمدة 12 عاما، وقضت الأخيرة بأن إجراءات محكمة الجنايات كانت دقيقة وأن المتهم حُكم عليه بالعقوبة المناسبة.





    [26-09-2022 02:13 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع