الرئيسية تطبيقات

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل تطبيق يحولك الى كرتون

    أحداث اليوم -

    أهلا و سهلا بكم متابعي موقع أحداث اليوم الإخباري ، اليوم سنتحدث عن تطبيق مهم و مفيد ، التطبيق هو ToonMe .

    اذا كنت ترغب في إنشاء رسم كاريكاتوري لصورة فنية لصورك الشخصية ؟ أو انك تريد رسم كاريكاتوري يجعل الجميع يضحكون ؟

    إن تطبيق ToonMe يصنع الرسوم المتحركة و المحرر الذي يمكن أن يحولك الى العديد من الشخصيات الفنية و شخصيات الرسوم المتحركة في صورة لن تصدقها.

    استخدام تطبيق ToonMe :

    إن استخدام تطبيق ToonMe سهل للغاية، و يمتع المستخدم حقا ، ويعد برنامج ToonMe واحدا من أهم وأشهر و أحدث البرامج و التي تمكنك من تحويل صورتك الشخصية إلى صورة كرتونية ، حيث أصبح الأن من السهل جدا مع تطبيق ToonMe حيث يساعد البرنامج بصورة متطورة للغاية و مبتكر على تحويل الصور إلى كرتون أو صور مرسومة بشكل رائع من خلال بعض الخطوات البسيطة و السهلة التي لا تحتاج إلى شرح بل ستقوم بصنعها بكل سهولة و يسر .

    اذا كنت ترغب في رسم الرسوم المتحركة بنفسك ، فأنت على بعد نقرة واحدة فقط من النتيجة ، سواء أكان وجها كرتونيا ثلاثي الأبعاد أو صورة فنية لكامل الجسم ، فإن الذكاء الاصطناعي داخل ToonMe موجود هنا لجعلها جميعا تلقائيا من أجلك.

    مع تطبيق ToonMe يمكنك تخيل نفسك فنانا رقميا و منشئا للرسوم المتحركة ، و هو على استعداد لتحقيق حلمك ، من المرشحات الفنية البسيطة الجاهزة للاستخدام إلى الصور المتحركة المذهلة عند إضافة بعض الحركة إلى نتائجك ، سيتم تسليم كل شيء بجودة عالية كما لو تم إنشاؤه باستخدام محرر صور احترافي.
    فاجئ أصدقائك من خلال مشاركة النتيجة على شبكة التواصل الاجتماعي المفضلة لديك مثل :
    Twitter و Facebook و Instagram، و سمها كما شئت.


    مزايا تطبيق ToonMe:

    إن تطبيق ToonMe له عدد من المزايا التي من الممكن أن تجعل المستخدمين يقبلون على تحميله على أجهزتهم سواء أكانت تلك الأجهزة تعمل بنظام أندرويد أو كانت أجهزة آيفون ، و سوف نتعرف على كل ميزة:

    مزايا تطبيق ToonMe:

    يدعم برنامج ToonMe واجهة بالعديد من اللغات منها دعم كامل لواجهة باللغة العربية مما يزيد من سهولة استخدامها على الأشخاص من منطقة الشرق الأوسط.
    يتمتع التطبيق بواجهة تصميم بسيط و أنيق ذات محتوى متجدد بشكل أسبوعي لإضافة المزيد من العناصر الجديدة .
    لا يحتاج برنامج ToonMe الى تسجيل حساب جديد للاستمتاع به .
    لا يحتاج الى توصيل جهازك بشبكة الانترنت حيث أنه يعتمد على نظام عمل أوف لاين OFF Line أثناء التشغيل ، فقط عندما تريد تحميل قوالب التعديل الجاهزة عليك أن تقوم بتوصيل هاتفك المحمول بخدمة الانترنت عن طريق شبكة الهاتف أو شبكة الواي فاي.


    تنزيل تطبيق ToonMe

    إن تطبيق ToonMe يمكن تنزيله على أجهزة الأندرويد ، و كذلك أجهزة آيفون ، حيث يستمتع بخدماته كل من مستخدمي الأندرويد و الآيفون.
    و يذكر بأنه بلغت عمليات تنزيل التطبيق أكثر من 50.000.000 عملية تنزيل ، و يحتاج للتشغيل android حسب الحاجة.
    فيمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد عن طريق متجر Google Play من خلال الضغط هنا.
    و يمكن كذلك تحميل التطبيق على أجهزة آيفون ، و آيباد عن طريق متجر App Store من خلال الضغط هنا.





    [23-09-2022 02:07 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع