الرئيسية سوفت وير

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل لعبة Naruto لعشاق الأنمي

    أحداث اليوم -

    أهلا و سهلا بكم متابعي موقع أحداث اليوم الإخباري ، اليوم سنتحدث عن تطبيق مهم و مفيد ، التطبيق هو لعبة Naruto

    لعبة Naruto هي مقدمة لكل عشاق Naruto و سلسلة الأنمي الشهيرة لمعارك الننيجا.

    هي لعبة ثلاثية الأبعاد في العالم المفتوح مقتبسة من أنيمي Naruto Shippuden، و متعددة اللاعبين MMO RPG مرخصة رسميا ، مما يتيح للاعبين تجربة معارك النينجا و عالم ناروتو الممتع و المثير على هواتفهم المحمولة .

    مع لعبة Naruto يمكنك الاختيار من بين أربع طرق للعب في لعبة ناروتو سلج فست ، كما يمكنك إختيار إحدى شخصيات ناروتو للعب ، حيث ستستخدم الخبرة التي تكتسبها في مستوى مهارتك معارك الننيجا ، على الرغم من أن اللعبة تتيح إكمال المهام تلقائيا ، فهناك مجموعة من المهام التي تتطلب استخدام كل مهاراتك.

    انضم إلى Naruto في رحلته كواحد من أربع شخصيات جديدة ، و قم بتدريب و تجنيد النينجا للقتال بجانبك ، مارس أعلى فنون النينجوتسو، و الاستراتيجيات و التكتيكات القتالية المتبعة في حروب النينجا الأسطورية.

    ستقاتل في عالم مفتوح ثلاثي الأبعاد بحرية تامة ، و دون أي قيود ، و سوف تعيش في قرية كونوها Konoha ، معقل جماعات النينجا ، توفر لك اللعبة بيئة لعب واقعية بتفاصيل متكاملة من شروق الشمس و هبوطها و تأثيرات الطقس المتغيرة ، و استكشاف العالم المفتوح الشاسع ، و القيام بالمهام و حصد المكآفات.

    ستخوض معارك شرسة في الوقت الفعلي مع لاعبين حقيقيين ، اختر شخصيك من بين 4 شخصيات فريدة و8 فئات متميزة ، و قم ببناء شجرة المهارات الخاصة بك في تجربة MMO متكاملة في عالم Naruto المثير.

    ستجد أوضاع لعب متعددة مثل : PVP و PVE ، و معارك جماعية واسعة النطاق ، قم بإنشاء فريقك الخاص و اجمع حلفائك من كل مكان و سيطر على عالم النينجا.

    مزايا لعبة Naruto:

    إن تطبيق Naruto له عدد من المزايا التي من الممكن أن تجعل المستخدمين يقبلون على تحميله على أجهزتهم سواء أكانت تلك الأجهزة تعمل بنظام أندرويد أو كانت أجهزة آيفون ، و سوف نتعرف على كل ميزة:

    مزايا لعبة Naruto:

    يحتوي على أربع فئات فريدة:

    حارس الأرض – فئة قتال مزودة بسمات الدفاع العالي ، متخصص في تقنيات نمط الأرض التي تلحق أضرارا جسيمة في منطقة AOE للأعداء.
    Blazing Lotus فئة نوع النطاق متخصصة في تقنيات Fire Style ، بصرف النظر عن الحاق أضرار جسيمة بالأعداء ، فإن قدراتها تمنحها أيضا لشفاء حلفائها.
    Thunder Assassin فئة متوسطة المدى يمكنها استخدام تقنيات أسلوب الماء و أسلوب البرق ، و هذا يمنحها قدرة عالية على الحركة والتخفي ، اعتمادا على أسلوب لعبها.
    Wind Shooter نوع طويل المدى متخصص في استخدام تقنيات أسلوب الرياح ، وهذا يسمح له بإلحاق أضرار جسيمة من بعيد مع الحفاظ على مسافة آمنة بينه وبين الأعداء.



    تنزيل لعبة Naruto

    إن تطبيق Naruto يمكن تنزيله على أجهزة الأندرويد ، و كذلك أجهزة آيفون ، حيث يستمتع بخدماته كل من مستخدمي الأندرويد و الآيفون.
    و يذكر بأنه بلغت عمليات تنزيل التطبيق أكثر من 1.000.000 عملية تنزيل ، و يحتاج للتشغيل android 4.4و الأحدث.
    فيمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد عن طريق متجر Google Play من خلال الضغط هنا.
    و يمكن كذلك تحميل التطبيق على أجهزة آيفون ، و آيباد عن طريق متجر App Store من خلال الضغط هنا.





    [18-09-2022 03:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع