الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    النشامى يبدأ تحضيراته لبطولة الأردن الودية

    أحداث اليوم - بدأ المنتخب الأردني لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية، استعداداً لخوض البطولة الدولية الرباعية، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني خلال الفترة من (19 إلى 27) سبتمبر/ أيلول الجاري، على ستاد الملك عبدالله الثاني، بمشاركة منتخبات العراق، عُمان، سوريا، إلى جانب النشامى.

    وأجرى المنتخب الأردني تدريبه الأول بقيادة المدرب عدنان حمد، وبحضور (22) لاعباً من قائمة الـ(25) التي أعلن عنها الجهاز الفني مؤخراً لخوض البطولة، بانتظار اكتمال الصفوف الاثنين، قبل الدخول في معسكر مغلق مساء الثلاثاء.

    وتضم قائمة النشامى: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، عبد الله الفاخوري، عبدالله الزعبي، محمد أبو حشيش، محمد كلوب، إحسان حداد، حجازي ماهر، أنس بني ياسين، يزن العرب، عبدالله نصيب، هادي الحوراني، صالح راتب، أحمد سمير، نور الروابدة، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمود المرضي، موسى التعمري، عمر هاني، محمد أبو زريق "شرارة"، علي علوان، يزن النعيمات، حمزة الدردور.

    وبحسب جدول ونظام البطولة، يخوض النشامى المواجهة الأولى يوم 23 سبتمبر/ أيلول أمام المنتخب السوري، في الوقت الذي يلتقي فيه العراق مع عُمان على الطرف الآخر بذات اليوم، على أن يشهد 26 من الشهر ذاته مواجهة تحديد البطل والذي يجمع الفائز من المباراتين، إلى جانب مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، فيما يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة ظهر الخميس 22 الجاري.

    يذكر أن منتخب النشامى وصل إلى كأس آسيا بعد تصدر مجموعته في التصفيات، والتي ضمت الكويت وإندونيسيا ونيبال، بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، وينتظر أن يخوض في العام المقبل بطولة غرب آسيا إلى جانب النهائيات القارية.





    [18-09-2022 09:42 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع