الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    إعلان قائمة النشامى للبطولة الدولية الرباعية

    أحداث اليوم - أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المدرب عدنان حمد، قائمة ضمت 25 لاعباً لخوض البطولة الدولية الرباعية، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني خلال الفترة من (19 إلى 27) أيلول الجاري، على ستاد الملك عبدالله الثاني، بمشاركة منتخبات العراق، عُمان، سوريا، إلى جانب النشامى.

    وضمت القائمة: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، عبد الله الفاخوري، عبدالله الزعبي، محمد أبو حشيش، محمد كلوب، إحسان حداد، حجازي ماهر، أنس بني ياسين، يزن العرب، عبدالله نصيب، هادي الحوراني، صالح راتب، أحمد سمير، نور الروابدة، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمود المرضي، موسى التعمري، عمر هاني، محمد أبو زريق "شرارة"، علي علوان، يزن النعيمات، حمزة الدردور.

    ويستهل المنتخب الوطني تدريباته مساء السبت القادم 17 أيلول، بحضور اللاعبين المحليين وعدد من المحترفين بالخارج، بانتظار اكتمال الصفوف مساء الأثنين المقبل، مع بدء أيام فيفا المعتمدة.

    وبحسب جدول ونظام البطولة، يخوض النشامى المواجهة الأولى يوم 23 أيلول أمام المنتخب السوري، في الوقت الذي يلتقي فيه العراق مع عُمان على الطرف الآخر بذات اليوم، على أن يشهد 26 من الشهر ذاته مواجهة تحديد البطل والذي يجمع الفائز من المباراتين، إلى جانب مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

    ويتطلع الاتحاد من خلال تنظيم واستضافة البطولة، إلى رفع مستوى جاهزية النشامى للاستحقاقات القادمة، وفي مقدمتها خوض كأس آسيا في العام القادم 2023، إلى جانب إتاحة الفرصة للجماهير الأردنية، لمتابعة ومؤازرة المنتخب الوطني الأول على المدرجات

    يذكر أن منتخب النشامى وصل إلى كأس آسيا بعد تصدر مجموعته في التصفيات، والتي ضمت الكويت وإندونيسيا ونيبال، بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، وينتظر أن يخوض في العام القادم بطولة غرب آسيا إلى جانب النهائيات القارية.





    [13-09-2022 06:06 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع