الرئيسية تطبيقات

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل تطبيق يساعدك على الاسترخاء ويخفف التوتر

    أحداث اليوم -


    أهلا و سهلا بكم متابعي موقع أحداث اليوم الإخباري ، اليوم سنتحدث عن تطبيق مهم و مفيد ، التطبيق هو Antistress – relaxation.

    عندما تحتاج إلى الاسترخاء أو التحويل او مجرد لحظة إلهاء ، استمتع بهذه المجموعة من الألعاب مثل : اسمع صوت رنين الخيزران ، العب بالصناديق الخشبية ، اسحب اصبعك برفق في الماء ، و انقر على الأزرار وأرسم بالطباشير.

    Antistress – relaxation toys هو تطبيق استثنائي يجمع بين العشرات من الأنشطة الافتراضية للمساعدة في تخفيف التوتر .

    عندما تبدأ Antistress – relaxation toys سوف تجد رفا ممتلئا بجميع أنواع الأشياء ، موضوعة هناك لمساعدتك على التوقف و إدارة أفكارك في لحظات من القلق و بالتالي ، سوف تجد مجموعة واسعة من الكائنات و الأنشطة بدون أهداف ، و لا مكافآت حيث إنها موجودة فقط لتستفيد منها حتى تهدأ نفسك .

    استخدام تطبيق Antistress – relaxation toys :

    إن استخدام تطبيق Antistress – relaxation toys سهل للغاية، و يمتع المستخدم حقا، فهو يساعد المستخدم على إعطاء عقله استراحة حتى يتوقف القلق أثناء القيام بأنشطة عادية و مريحة.

    بفضل الرسوم المتحركة الواقعية والصوت اللطيف ، يتيح Antistress – relaxation toys للمستخدمين تهدئة عقولهم من خلال القيام بأنشطة ، من خلال شخصياتهم غير الموجهة التي تساعدك على التحكم في قلقك وهكذا، على سبيل المثال : سوف تجد نشاطا واحدا يتكون من قطع الجزر سلسلة لا نهاية لها من الجزر لتشريحه باستخدام سكين حاد ، ستجد أيضا كتل خشبية لتكديسها ، أزرار للضغط و حل للتلاعب ، رمال للرسم ، سبورة مع طباشير للكتابة عليها و محوها ، طاولة مليئة ببطاقات لترتيبها ، وجه للحلاقة ، باختصار مكتبة من الأشياء و الأنشطة التي تعتبر الاسترخاء حقا في تخفيف التوتر.

    يتم تحديث تطبيق Antistress – relaxation toys تخفيف التوتر هذا باستمرار بألعاب جديدة مضادة للتوتر كل أسبوعين ، لمساعدتك على تهدئة قلقك بمحتويات جديدة دائما مثل : دوار الإصبع ، و مكعب الإصبع ، و الوحل ، و مجموعة من الألعاب الخالية من القلق.

    تنزيل تطبيق Antistress – relaxation toys

    إن تطبيق Antistress – relaxation toys يمكن تنزيله على أجهزة الأندرويد ، و كذلك أجهزة آيفون ، حيث يستمتع بخدماته كل من مستخدمي الأندرويد و الآيفون.
    و يذكر بأنه بلغت عمليات تنزيل التطبيق أكثر من 100.000.000 عملية تنزيل ، و يحتاج للتشغيل android 4.4و الأحدث.
    فيمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد عن طريق متجر Google Play من خلال الضغط هنا.
    و يمكن كذلك تحميل التطبيق على أجهزة آيفون ، و آيباد عن طريق متجر App Store من خلال الضغط هنا.





    [13-09-2022 05:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع