الرئيسية تطبيقات

شارك من خلال الواتس اب
    تطبيق يقوم بتحويل موبايلك الى VR

    أحداث اليوم -

    أهلا و سهلا بكم متابعي موقع أحداث اليوم الإخباري ، اليوم سنتحدث عن تطبيق مهم و مفيد ، التطبيق هو VRidge 2.

    هذا التطبيق يتيح التكنولوجيا VRidge RiftCat على الهاتف الروبوت و Android، و يقوم بتحويل هاتفك إلى شاشة قوية سماعة VR، كل ما تحتاجه هو وضعه داخل headmount مثل جوجل الكرتون و المتعة.

    و يستخدم سطح المكتب القدرة الحاسوبية PC للتعامل مع ألعاب الكمبيوتر VR و تيار في هاتفك عن طريق واي فاي ، فإنه يحاكي الأجهزة مثل كوة المتصدع إلخ.
    استخدام تطبيق VRidge :

    إن استخدام تطبيق VRidge سهل للغاية ، و يمتع المستخدم حقا ، فيستطيع المستخدم اللعب داخل سماعة VR المحمول على التكنولوجيا VRidge ، مع جزء بسيط من التكلفة.

    مزايا تطبيق VRidge :

    إن تطبيق VRidge له عدد من المزايا التي من الممكن أن تجعل المستخدمين يقبلون على تحميله على أجهزتهم سواء أكانت تلك الأجهزة تعمل بنظام أندرويد أو كانت أجهزة آيفون ، و سوف نتعرف على كل ميزة:

    مزايا تطبيق VRidge 2 :
    يحتاج الى جزء بسيط من التكلفة.
    يستخدم قوة حوسبة الكمبيوتر المكتبي الخاص بك للتعامل مع ألعاب الكمبيوتر VR.
    يحاكي أجهزة مثل Oculus Rift.
    يستطيع عرض رسومات عالية الجودة للكمبيوتر الشخصي.
    يستطيع التعامل المثالي مع دوران الرأس.


    تعريف الروبوت الروبوت (بالإنجليزية: Robot) عبارة عن آلة صُممت من خلال نظام هندسي يجعلها تعمل كبديل للأيدي العاملة البشرية رغم مظهرها غير الشبيه بمظهر البشر إلّا أنّها قادرة على أن تؤدي الوظيفة المطلوبة منها بالطريقة التي يؤديها البشر.

    تأتي الروبوتات بأحجام مختلفة بعضها صغير جدًا بحجم العملة المعدنية، وبعضها كبير يصل حجمه أكبر من حجم السيارة، كما تأتي بتصاميم مختلفة، إذّ إنّ بعضها لديه قدمين ومنها على أربعة أو ستة، وتأتي بقدرات عملية مُختلفة؛ فمنها ما هو قادر على إجراء عمليات جراحية داخل جسم الإنسان لمُساعدة الأطباء، وبعضها الآخر يعمل في المطاعم لتحضير الفطائر، وبعضها يُمكنه الهبوط على سطح المريخ.

    ونتيجة هذا التنوع الكبير في أحجام وتصاميم وقدرات الروبوتات كان من الصعب الوصول إلى تعريف لها، وقد كان لعلماء الروبوتات تعاريف مُختلفة للروبوت، ممّا أدّى إلى التوصل إلى مفهوم عام للروبوت وهو أنّه آلة تعمل بشكلٍ مُستقل من خلال استشعار مُحيطها وأداء عمليات حسابية لتتوصّل إلى إجراءات مُعيّنة وتتخذ القرارات من خلالها وتُنفذها في العالم الحقيقي


    تنزيل تطبيق VRidge

    إن تطبيق VRidge يمكن تنزيله على أجهزة الأندرويد ، و كذلك أجهزة آيفون ، حيث يستمتع بخدماته كل من مستخدمي الأندرويد و الآيفون.
    و يذكر بأنه بلغت عمليات تنزيل التطبيق أكثر من 100.000 عملية تنزيل ، و يحتاج للتشغيل android 5.0 و الأحدث.

    فيمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد عن طريق متجر Google Play من خلال الضغط هنا.





    [04-09-2022 04:53 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع