الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    جوارديولا يعود إلى “كامب نو”

    أحداث اليوم - سيعود اللاعب والمدرب السابق لبرشلونة، بيب جوارديولا، اليوم الأربعاء إلى ملعب كامب نو كمدير فني لمانشستر سيتي، لخوض ودية أمام الفريق الكاتالوني ستخصص عوائدها لمرضى التصلب الجانبي الضموري (ELA)، الذي يعاني منه لاعبون سابقون أمثال كارلوس أونزوي، الذي دفع لتنظيم هذه المباراة.
    وسيشهد اللقاء، الذي سيقام غدا في التاسعة مساء بتوقيت إسبانيا، عدة جوانب مثيرة إضافة لعودة جوارديولا لمعقله السابق، حيث يعد أفضل مدرب في تاريخ البرسا.
    فملعب سبوتيفاي كامب نو سيشهد حضور اللاعب البرتغالي للسيتيزنس، برناردو سيلفا، المطلوب من قبل الفريق الكاتالوني، وكذلك سيشهد تواجد النجم النرويجي إرلينج هالاند، للمرة الأولى، في العاصمة الكاتالونية.
    وكانت المرة الأخيرة التي حضر فيها جوارديولا إلى كامب نو للعب في مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا موسم 2016-17 وفاز وقتها البرسا 4-0 على السيتي بفضل هاتريك للأرجنتيني ليونيل ميسي وهدف آخر لنيمار، في مباراة كان أونزوي وقتها يعمل كمدرب ثان للمدير الفني للبرسا آنذاك، لويس إنريكي.
    ولن يتحدث المدير الفني للسيتي، الذي يصل إلى برشلونة بعد التعادل 3-3 أمام نيوكاسل يونايتد بالبريميير ليج، للصحافة خلال في مؤتمر صحفي حتى بعد انتهاء المباراة.
    ويستعد الفريق الإنجليزي للمباراة بمران في جيرونا، استغله جوارديولا لمشاهدة انتصار جيرونا في ملعب مونتيليفي على خيتافي 3-1 في الجولة الثانية من الليجا.
    وكان من المنتظر إقامة هذه المباراة الخيرية الصيف الماضي، لكن القيود التي كانت مفروضة جراء وباء كورونا منعت المنظمين من تنظيمها آنذاك لتتأجل لهذا العام من أجل إعطاء فرصة لجمع أكبر قدر ممكن من الأموال، وينتظر أن يمتليء ملعب سبوتيفاي كامب نو اليوم بالجمهور.
    ويصل برشلونة للمباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز 1-4 على ريال سوسييداد الأحد الماضي ليمنحه الثقة المفقودة بعدما استهل الليجا بالتعادل السلبي أمام رايو فاييكانو وسط جماهيره.
    وقد يمنح مدرب البرسا، تشافي هرنانديز، دقائق للاعبين بدلاء، واضعا في الحسبان مباراته القادمة في الليجا يوم الأحد القادم أمام بلد الوليد.
    كما ستكون المباراة فرصة لمشاهدة أداء المدافع الفرنسي جول كوندي، الوحيد من بين صفقات برشلونة الخمسة هذا الصيف الذي لم يتم تسجيله بعد في رابطة لاليجا.
    وشارك كوندي حتى الآن فقط في كأس جوان جامبر الودية أمام بوماس المكسيكي (6-0)، كما سيتمكن تشافي من الدفع بلاعب وسطه المخضرم سرجيو بوسكيتس، الذي غاب عن مواجهة سوسييداد لعقوبة الإيقاف. -(إفي)





    [24-08-2022 12:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع