الرئيسية mobile

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل اهم تطبيق رياضي "نتائج اولية ، احصائيات مفصلة ، اخبار الاندية واللاعبين

    أحداث اليوم -


    إن تطبيق FotMob يمنحك النتائج والاحصائيات و الأحداث بشكل مباشر لتبقى على إطلاع دائم بعالم كرة القدم ، الأخبار و الإشعارات المخصصة ، والتي تجعل من السهل متابعة الفرق واللاعبين المفضلين لديك ، وتضمن لك تحديثات المباريات السريعة أنك لن تفوت أي هدف ، أينما كنت.

    وهذا التطبيق يعد التطبيق الأفضل بين التطبيقات المستخدمة في الاطلاع على عالم كرة القدم ، و يتاح استخدامه على أجهزة android ، و كذلك أجهزة iPhone ، حيث أن مستخدمي أجهزة الأندرويد وكذلك الآيفون ، يمكنهم تحميله على الأجهزة الخاصة بهم، و بعدها يتم تثبيته و استخدامه على الجهاز.

    استخدام تطبيق FotMob كرة القدم

    إن استخدام تطبيق FotMob كرة القدم سهل للغاية ، و يمتع المستخدم حقا ، فيسمح للمستخدم من تغطية لأكثر من 400 مسابقة بما في ذلك : الدوري الانجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري الألماني ، الدوري الفرنسي الأول ، دوري أبطال أوروبا ، كأس العالم ، الدوري المصري، الممتاز ، البطولة الاحترافية ، دوري نجوم قطر ، الدوري السعودي للمحترفين و غيرهم المزيد.

    كما أن تطبيق FotMob مدعوم بشكل كامل على نظام التشغيل Wear OS.

    والمستخدم لن يضطر لقضاء الكثير من الساعات يبحث عن أحداث و نتائج و إحصائيات كرة القدم ، فقط مع هذا التطبيق سوف يصبح على اطلاع دائم بعالم كرة القدم.
    و يمكن تحميل ذلك التطبيق على هواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ، و بالنسبة لمن يستخدمون هواتف آيفون يمكنهم تحميل التطبيق من خلال متجر آب ستور .

    مزايا تطبيق FotMob كرة القدم

    إن تطبيق FotMob كرة القدم له عدد من المزايا التي من الممكن أن تجعل المستخدمين يقبلون على تحميله على أجهزتهم سواء أكانت تلك الأجهزة تعمل بنظام أندرويد أو كانت أجهزة آيفون ، و تلك المزايا تتمثل في الآتي:

    مزايا تطبيق FotMob كرة القدم:

    البث المباشر لنتائج مباريات كرة القدم.
    النتائج والمواعيد والجداول والفرق.
    احصائيات مفصلة لكل مباراة.
    تقييمات اللاعبين.
    أبرز المباريات الرسمية .
    موجز الأخبار.
    مركز انتقال اللاعبين.
    تنبيهات للأخبار عن الأندية واللاعبين المفضلين لديك .


    تنزيل تطبيق FotMob كرة القدم

    إن تطبيق FotMob كرة القدم يمكن تنزيله على أجهزة الأندرويد ، و كذلك أجهزة آيفون ، حيث يستمتع بخدماته كل من مستخدمي الأندرويد و الآيفون.
    و يذكر بأنه بلغ حجم التطبيق 58.4MB، و يحتاج للتشغيل iPhone 13.0 أو الأحدث.
    فيمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد عن طريق متجر Google Play من خلال الضغط هنا.
    و يمكن كذلك تحميل التطبيق على أجهزة آيفون ، و آيباد عن طريق متجر App Store من خلال الضغط هنا.





    [20-08-2022 10:58 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع