الرئيسية برامج

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل تطبيق المارد الازرق .. التطبيق الذي يقرأ افكارك

    أحداث اليوم -

    يستطيع أكيناتور بكل سهولة أن يقرأ أفكارك ، كل ما عليك فعله هو التفكير في شخصية حقيقية أو خيالية ، و أجب عن بعض الأسئلة التي سيطرحها عليك المارد العبقري ، سوف تندهش حين ترى أنه استطاع بالسحر تخمين تلك الشخصية .

    ابدأ بتوسيع تجربة استخدام أكيناتور عن طريق الحسابات الشخصية ، فأصبح بإمكانك الأن إنشاء حساب شخصي خاص بك تستطيع من خلاله تسجيل جوائز أكي التي فزت بها ، و الإكسسوارات التي حصلتها ، وحتى رصيد الجني لديك ، بإمكانك الأن الإبقاء على كل ذلك في كل مكان ، حتى و إن قمت بإضافة إمكانية إنشاء حساب شخصي بأكيناتور.


    ابدأ البحث عن جوائز أكيناتور

    أكيناتور السحري يدعوك لتفكر خارج الصندوق ، فهو كما تعلم يجب تخمين الشخصيات و جاهز لمواجهة تحديك مهما زادت صعوبته .

    حاول دفع أكيناتور لتخمين شخصيات منسية لم يفكر فيها أحد منذ فترة طويلة لجعل الأمور أكثر صعوبة على الجني الأزرق و الحصول على أفضل جوائز أكيناتور.

    وهذا التطبيق يعد التطبيق الأفضل بين التطبيقات المستخدمة في تحدي الجني ، و يتاح استخدامه على أجهزة android ، و كذلك أجهزة iPhone ، حيث أن مستخدمي أجهزة الأندرويد و كذلك الآيفون يمكنهم تحميله على الأجهزة الخاصة بهم ، و بعدها يتم تثبيته على الجهاز.


    استخدام تطبيق أكيناتور

    إن استخدام تطبيق أكيناتور سهل للغاية ، و يمتع المستخدم حقا فهو يسمح للمستخدم أن يتحدى الجني في 3 موضوعات إضافية إلى جانب الشخصيات : الأفلام و الأشياء و الحيوانات .

    يمكن أن يقرأ أكيناتور ما يدور في ذهنك و يخبرك بالشخصية التي تفكر فيها ، فقط من خلال طرح بعض الأسئلة ، فكر في شخصية حقيقية أو خيالية و سيحاول أكيناتور تخمينها.

    والمستخدم لن يضطر لقضاء الكثير من الوقت للتفكر خارج الصندوق ، فهو يحب تخمين الشخصيات و جاهز لمواجهة تحديك مهما زادت صعوبته .
    و يمكن تحميل ذلك التطبيق على هواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ، و بالنسبة لمن يستخدمون هواتف آيفون يمكنهم تحميل التطبيق من خلال متجر آب ستور.

    مزايا لعبة Akinator

    إن تطبيق Akinator له عدد من المزايا التي من الممكن أن تجعل المستخدمين يقبلون على تحميله على أجهزتهم سواء أكانت تلك الأجهزة تعمل بنظام أندرويد أو كانت أجهزة آيفون ، و تلك المزايا تتمثل في الآتي
    مزايا تطبيق Akinator أكيناتور :
    يحتوي على 16 لغة من اللغات ( الفرنسية ، الإنجليزية ، الإسبانية ، البرتغالية ، الألمانية ، اليابانية ، العربية ، الروسية ، الإيطالية ، الصينية ، التركية ، الكورية ، العبرية، البولندية ، الإندونيسية ، الهولندية).
    منصة جوائز أكيناتور التي تعرض حصيلتك من الجوائز السحرية.
    قائمة التميز التي تجمع أفضل اللاعبين.
    نافذة تجمع أخر الحاصلين على جائزة أكيناتور البلاتينية ، السوداء ، و الذهبية.
    منصة التحدي اليومي.
    تخصيص المارد الأزرق عن طريق تغيير ردائه وقبعته السحريين.
    فلتر المحتوى الحساس.
    تستطيع تصوير فيديو أثناء لعبك داخل التطبيق بشكل سحري دون الحاجة لأي برامج خارجية .
    يمكنك جعل أكيناتور أكثر سحر عن طريق اقتراح بعض الأسئلة أو تقديم صور مناسبة للشخصيات .


    تنزيل تطبيق Akinator أكيناتور

    إن تطبيق Akinator أكيناتور يمكن تنزيله على أجهزة الأندرويد ، و كذلك أجهزة آيفون ، حيث يستمتع بخدماته كل من مستخدمي الأندرويد و الآيفون.
    و يذكر بأنه بلغ حجم التطبيق 173.4MB عمليات تثبيت التطبيق وصلت الى ما يزيد عن 100.000.000 عملية تنزيل ، و يحتاج للتشغيل iPhone 12.0 ، أو أحدث.
    فيمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد عن طريق متجر Google Play من خلال الضغط هنا.
    و يمكن كذلك تحميل التطبيق على أجهزة آيفون ، و آيباد عن طريق متجر App Store من خلال الضغط هنا.





    [19-08-2022 03:06 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع