الرئيسية برامج

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل تطبيق قيادة الطائرة .. جرب قيادة الطائرة من خلال محاكاة من الجيل الثالث

    أحداث اليوم -

    لعبة محاكاة الطيران : لعبة الطائرة Airline Commander
    إن تطبيق محاكاة الطيران من الجيل الثالث ، تطبيق مميز يمكنك أنك تقلع و تحلق إلى المطار بالمدينة المجاورة واهبط به ، و أنشئ أسطول طائرات و قم بإدارته.

    لعبة محاكاة الطيران هي مجرد بداية لما يمكن أن تجده في لعبة Airline Commander ، لعبة الطائرات الواقعية.

    و هذا التطبيق يعد التطبيق الأفضل بين التطبيقات المستخدمة في محاكاة الطيران ، ويتاح استخدامه على أجهزة android ، و كذلك أجهزة iphone ، حيث أن مستخدمي أجهزة الأندرويد و كذلك الآيفون يمكنهم تحميله على الأجهزة الخاصة بهم ، و بعدها يتم تثبيته و استخدامه على الجهاز.

    استخدام تطبيق محاكاة الطيران Airline Commander سهل للغاية ، ويمتع المستخدم حقا ، فيسمح للمستخدم بأن يحرر الصور الخاصة به ، و نتائجه تكون مدهشة .

    مزايا تطبيق محاكاة الطيران - Airline Commander-:


    يحتوي على عشرات الطائرات ذات المحركات التوربينية ، و التفاعلية ، و ذات المستوى الواحد ، و ذات المستويين .
    تحتوي على عشرات المطارات المحورية المزودة بمدرجات طائرات تفتح آلاف المسارات نحو كل المطارات الرئيسية بالعالم.
    مئات الطائرات و مدرجات الهبوط الواقعية ، صور و خرائط وملاحة حول العالم عالية الدقة بالأقمار الصناعية لك منطقة و مطار .
    يحتوي على آلاف المواقف المختلفة للتعامل معها.
    حركة طيران واقعية من خلال وجود طائرات واقعية على الأرض و في الجو .
    إجراءات SID/STAR للإقلاع و الهبوط واقع مع نظام جر الطائرات وحركة الطائرات للمستخدمين المتقدمين.
    نظام طيران مبسط مع مساعدة على الملاحة أو محاكاة الطيران للمستخدمين المتقدمين.
    نمط منافسة لتثبت أنك أفضل طيار.
    أوقات مختلفة واقعية من اليوم مع ظهور الشمس و القمر و النجوم و ظروف جوية في الوقت الفعلي.
    يحتوي على هيئات طائرات قابلة للتخصيص.

    فكرة التطبيق:

    تبدأ في لعبة محاكاة الطيران هذه بصفتك طيار جديد عليه تعلم التحليق بالطائرات الكبيرة ، استمع الي طيار ذي خبرة و أقلع من المطار و تعرف الي جميع عناصر التحكم في القمرة واهبط بسلام ، احصل على رخصة طيار و ابدأ في بناء شركة الطيران الخاصة بك في لعبة الطائرات الواقعية هذه .

    يمكنك توسيع أسطول الطائرات الخاص بك و إبرام عقود جديدة و الطيران في ظروف جوية واقعية ، مع حركة طيران في الوقت الحقيقي ، و كسب المال لتوسيع أسطول الطائرات الخاص بك ، و اشتري طائرة جديدة ، طائرة أكبر ، اختر مسارات جديدة للطيران واصقل مهاراتك و احصل على رخصة طيار جديدة ، كلما حلقت أكثر في محاكي الطيران بالطائرة هذا ، حصلت على مزيد من الخيارات لتوسيع أسطول شركات الطيران الخاص بك.

    ويمكن تحميل ذلك التطبيق على هواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، و بالنسبة لمن يستخدمون هواتف آيفون يمكنهم تحميل التطبيق من خلال متجر آب ستور.

    Airline Commander – محاكاة الطائرات

    ان تطبيق Airline Commander يمكن تنزيله على أجهزة الأندرويد ، و كذلك أجهزة آيفون ، حيث يستمتع بخدماته كل من مستخدمي الأندرويد و الآيفون.
    و يذكر بأن عمليات تثبيت التطبيق وصلت الى ما يزيد عن 100.000.000 عملية تنزيل ، و يحتاج للتشغيل android 5.0 ، أو أحدث من ذلك.
    فيمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد عن طريق متجر Google Play من خلال الضغط هنا.
    و يمكن كذلك تحميل التطبيق على أجهزة آيفون ، و آيباد عن طريق متجر App Store من خلال الضغط هنا.



    RealFlight هو أول جهاز محاكاة طيران للتحكم عن بعد في العالم ، وهو بالتأكيد أفضل أداة جديدة للطيارين التحكم عن بعد التي تساعدك على تعلم كيفية الطيران.

    تساعدك RealFlight على الاستمتاع بممارسة المناورات الجديدة وتحسين مهاراتك التي قد تساعدك على أن تصبح طيارًا أفضل.

    تقدم RealFlight أكثر من 160 طائرة مختلفة ، وأكثرها شعبية هي airplanes وhelecopters وdrones. بالاضافة الي ذلك يمنحك RealFlight الفرصة لتحرير الطائرات والمواقع ، وهناك عدد غير محدود من خيارات الطيران المتاحة.

    يتوفر خيار اللعب المتعدد حتى تتمكن من الطيران والتنافس مع مجموعة من الطيارين المتاحة عبر الإنترنت مما يجعل لعبة التدريب على الطيران مضحكة.

    راديو التحكم Flight Simulator 2001
    بالحكم بدقة على المعلومات الموجودة على الموقع ، تبدو بطاقة الطيران هذه واعدة. RCFS2001 يضم 10 طائرات و 3 طائرات هليكوبتر ، ويأتي الكامل مع وحدة تحكم عصا 2 SimStar. على الرغم من تقدم العمر ، إلا أن هناك إضافة رائعة لأولئك الذين ليس لديهم وحش كمبيوتر لتشغيل برامج الرسومات المكثفة اليوم: الحد الأدنى لمتطلبات النظام صغير بما فيه الكفاية حتى لو كان بإمكانك الاستمتاع بتجربة طيران RC - حتى على الماكينة الرخيصة ذات الميزانيات الرخيصة - - وهذا هو السبب في أن هذا سيم الطيران القديم يجعل القائمة. للأسف ، لا يوجد عرض تجريبي مجاني.

    طائر الفينيق RC رحلة محاكي
    هذه تجربة بصرية غنية بالرسوم في محاكاة الطيران RC. على الرغم من أنه يمكنك تنزيل عرض تجريبي مجاني ، إلا أنه لا يسمح لك في الواقع بتجربة البرنامج. يمكنك التنقل من خلال العرض التوضيحي كما لو كنت تملك الشيء الحقيقي لكنه سيعطي فقط وصفاً لما سيفعله هذا القسم إذا كان لديك الشيء الحقيقي. فهي توفر لك ثلاثة مقاطع فيديو داخلية لمشاهدتها مع عرض المنتج. تقدم شركة Phoenix أكثر من 100 طائرة RC وطائرات هليكوبتر بما في ذلك الطائرات الشراعية والمدربين والنماذج الكهربائية والنيترية والطائرات البرمائية. شاهد فيديو أكثر من "

    العاكسة XTR RC رحلة المحاكاة
    هذا محاكاة الطيران RC تحفز بصريا مع مروحية RC ونماذج الطائرة تشبه الحياة ومشهد يتكون من صور مواقع حقيقية. جانب التحكم هو حقيقي مثل الرسومات. إذا كنت تملك زوجًا من زجاج مصراع LCD المجسم ، وشاشة CRT ، وبطاقة رسومات Nvidia 3D فأنت بحاجة إلى علاج حقيقي. إذا كان لديك شاشة LCD مسطحة تأكد من تحقق ومعرفة ما إذا كانت نظارات 3D 3D مصراع سوبورت عليه - إن لم يكن لا يزال بإمكانك التمتع بهذه الرحلة سيم بدونها. احصل على العرض. شاهد فيديو أكثر من






    [16-08-2022 07:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع