الرئيسية تطبيقات

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل تطبيق تحويل الهاتف الى كمبيوتر مع شرح بالفيديو

    أحداث اليوم -


    إن تطبيق Win7 Simu يحاكي نظام التشغيل Windows 7 ، و الذي سوف يعيدك إلى أحد أكثر أنظمة التشغيل شيوعا بواجهة محاكاة ووظائف و دعم كامل للمس.

    و هذا التطبيق يعد التطبيق الأفضل بين التطبيقات المستخدمة في محاكاة نظام التشغيل Windows 7 ، و يتاح استخدامه على أجهزة android ، و كذلك أجهزة iphone ، حيث أن مستخدمي أجهزة الأندرويد ، و كذلك الآيفون يمكنهم تحميله على الأجهزة الخاصة بهم ، و بعدها يتم تثبيته و استخدامه على الجهاز.
    اعلانات جوجل
    والمستخدم لن يضطر لقضاء الكثير من الساعات لمحاكاة نظام التشغيل Windows7 ، حيث أن مستخدمي أجهزة الأندرويد وكذلك الآيفون يمكنهم تحميله على الأجهزة الخاصة بهم ، و بعدها يتم تثبيته و استخدامه على الجهاز.

    استخدام تطبيق Win7 Simu

    ان استخدام تطبيق Win7 Simu سهل للغاية ، ويمتع المستخدم حقا ، فيسمح للمستخدم بأن يحاكي نظام التشغيل Windows7 و نتائجه تكون مدهشة.

    و المستخدم لن يضطر لقضاء الكثير من الساعات في محاكاة نظام التشغيل Windows7 ، فهو يستطيع أن يعيدك إلى أحد أكثر أنظمة التشغيل شيوعا بواجهة محاكاة ووظائف دعم كامل للمس.

    ويمكن تحميل ذلك التطبيق على هواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ، وبالنسبة لمن يستخدمون هواتف آيفون يمكنهم تحميل التطبيق من خلال متجر آب ستور.

    ان تطبيق Win7 Simu له العديد من المزايا التي من الممكن أن تجعل المستخدمين يقبلون على تحميله على أجهزتهم سواء كانت تلك الأجهزة تعمل بنظام أندرويد أو كانت أجهزة آيفون ، و تلك المزايا تتمثل في الآتي :

    مزايا تطبيق Win7 Simu :


    واجهة مستخدم windows ( شاشة تسجيل الدخول ، جهاز الكمبيوتر الخاص بي) .
    سطح مكتب تفاعلي ، نوافذ ، قائمة ابدأ ، شريط المهام .
    التخصيص.
    آلة حاسبة.
    إنترنت إكسبلورر.
    المفكرة.
    أداة القص.
    ميديا بلاير

    تنزيل تطبيق Win7 Simu :

    ان تطبيق Win7 Simu الذي يمكن تنزيله على أجهزة الأندرويد ، وكذلك أجهزة آيفون ، حيث يستمتع بخدماته كل من مستخدمي الأندرويد ، و الآيفون.
    و يذكر بأن حجم التطبيق يبلغ 20.92MB ، وعمليات تثبيته أكثر من 1.000.000 عملية تثبيت ، و يحتاج للتشغيل أندرويد 6.0 والأحدث.
    فيمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد عن طريق متجر Google Play من خلال الضغط هنا .
    و يمكن كذلك تحميل التطبيق بصيغة APK  من خلال الضغط هنا.






    [13-08-2022 01:26 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع