الرئيسية تطبيقات

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل تطبيق Wi-Fi Map للدخول الى شبكات الواي فاي من اي مكان

    أحداث اليوم -

    إن تطبيق Wi-Fi Map هو تطبيق يتم استخدامه للدخول الى شبكات Wi –Fi المختلفة في أي مكان .

    اذا كنت واحدا من هؤلاء الذين يطلبون دائما كلمة مرور Wi-Fi كلما دخلت الى حانة ، مطعم ، فندق ، أو منزل صديق ، فإن تطبيق Wi-Fi Map هو تطبيق يجب تثبيته على جهازك ، ولا تحذفه أبدا ، و يمكنك مع الاتصال بالإنترنت أينما كنت ، و ذلك بفضل الشبكة الاجتماعية التي يشتمل عليها .

    و هذا التطبيق هو الأفضل بين التطبيقات المستخدمة في الاتصال بالإنترنت ، ويتاح استخدامه على أجهزة android، و كذلك أجهزة iphone ، حيث أن مستخدمي أجهزة الأندرويد و كذلك الأيفون يمكنهم تحميله على الأجهزة الخاصة بهم ، وبعدها يتم تثبيته و استخدامه على الجهاز.

    هذا التطبيق ينمو كل يوم بفضل نشاط الآلاف من المستخدمين الذين يكرسون وقتهم ليدمجوا كلمات المرور الخاصة بالمواقع التي كانوا فيها و بالتالي فإن أية شبكة ، عامة أو خاصة ، قد تظهر على Wi-Fi Map و الى جانب كلمة السر ، يترك المستخدمون عادة تعليقات عن استقرار الشبكة ، أو توجيهات حول كيفية الارتباط بها .

    استخدام تطبيق Wi- Fi Map سهل للغاية ، و يمتع المستخدم حقا ، فهو يسمح للمستخدم أن يتصل بأي شبكة انترنت ، و له نتائج مدهشة .

    يمكنك تحميل قاعدة بيانات كلمات السر الخاصة بWi-Fi للمدن في جميع أنحاء العالم ، و هو أمر مفيد عند السفر للخارج ، و لا تريد أن تدفع لبيانات إضافية أينما كنت ، و يمكنك إضافة نقاط اتصال لأي موقع ، بما في ذلك الشبكات العامة بكلمات المرور أو بدونها ، و يمكنك تحديث الموجودة مسبقا في التطبيق.

    اعلانات جوجل

    والمستخدم لن يضطر لقضاء الكثير من الساعات لمحاولة الاتصال بالإنترنت فقط ما عليه هو تثبيت هذا البرنامج والاستمتاع بتجربة الانترنت الفريدة.
    ويمكن تحميل ذلك التطبيق على هواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ، و بالنسبة لمن يستخدمون هواتف أيفون يمكنهم تحميل التطبيق من خلال متجر آب ستور.

    مزايا تطبيق Wi- Fi Map :

    البحث عن الانترنت في جميع أنحاء العالم.
    الوصول الى الانترنت مجانا عند الاتصال بشبكة .Wi- Fi
    تتوفر ملايين من نقاط اتصال Wi- Fi في جميع أنحاء العالم .

    يوفر كلمات مرور حقيقية و نصائح مفيدة.
    استخدام التنقل على الخريطة للعثور على النقاط الفعالة المحلية.
    استخدام المرشحات لمعرفة أقرب شبكة Wi- Fi من حولك.
    البحث الذكي على خريطة Wi- Fi .
    اضافة نقاط اتصال Wi- Fi من حولك الى الخريطة.
    تنزيل الخرائط غير المتصلة بالإنترنت أثناء السفر .
    VPN آمن غير محدود.
    خوادم VPN متعددة موثوقة في جميع أنحاء العالم.

    تنزيل تطبيق Wi –Fi Map

    أن تطبيق Wi –Fi Map يمكن تنزيله على أجهزة الأندرويد ، و كذلك أجهزة أيفون ، حيث يستمتع بخدماته كل من مستخدمي الاندرويد و الأيفون.
    و يذكر بأن حجم التطبيق يبلغ 1.35M و عمليات التثبيت أكثر من 100 مليون عملية تثبيت ، و يحتاج للتشغيل أيفون 5.0 أو أحدث من ذلك.
    فيمكن تحميل التطبيق على أجهزة أندرويد عن طريق متجر Google Play من خلال الضغط هنا.
    و يمكن تحميل التطبيق على أجهزة آيفون ، و آيباد عن طريق متجر App Store من خلال الضغط هنا.







    [12-08-2022 01:25 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع