الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    تعرفوا على فوائد عصير التوت البري

    أحداث اليوم - بينما ينصح بعض خبراء الصحة بشرب العصائر “لإزالة السموم من الجسم”، يقول آخرون إن العصير مليء بالكثير من السكر، وشرب الكثير منه يمكن أن يؤثر سلباً على صحتك على المدى الطويل. ومع ذلك، في كثير من الحالات، يمكن لشرب جزء من أنواع معينة من عصير الفاكهة بنسبة 100٪ أن يفيد صحتك بعدة طرق من خلال تزويد جسمك بالفيتامينات ومضادات الأكسدة الضرورية – وعصير التوت البري هو بالتأكيد أحدها.



    إليك أهم فوائد عصير التوت البري:

    عصير التوت البري غني بمضادات الأكسدة. إلى جانب كونه كثيف المغذيات ومليء بفيتامين C، من المعروف أيضاً أن عصير التوت البري مصدر كبير لمضادات الأكسدة.

    يمكن أن يساعد عصير التوت البري في صحة المسالك البولية. إذا أخبرتك والدتك أن تشرب عصير التوت البري من أجل صحتك الأنثوية، فهي ليست مخطئة. في الواقع، يمكن أن يؤثر هذا العصير بشكل إيجابي على صحة المسالك البولية، مما يقلل من خطر الإصابة بالعدوى.

    يمكن أن يقلل عصير التوت البري من الإجهاد التأكسدي. لقد ثبت أن الخصائص المؤكسدة القوية لتقليل الإجهاد لبوليفينول التوت البري تقلل من عوامل الخطر المرتبطة بأمراض القلب والأوعية الدموية وتساعد في صحة القلب.

    يمكن أن يفيد عصير التوت البري صحة الأمعاء. تشير الأبحاث إلى أن استهلاك منتجات التوت البري يمكن أن يساعد أيضاً في الحفاظ على توازن البكتيريا الجيدة في أمعائك – وهو أمر مهم لتقليل مخاطر الإصابة بجميع أنواع الأمراض بما في ذلك أمراض التمثيل الغذائي وأمراض القلب والأوعية الدموية والمناعة والغدد الصماء الاضطرابات والسرطان وأمراض العظام والزهايمر والمزيد.





    [23-07-2022 04:46 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع