الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    ماذا كشفت مايا نعمة في الحلقة 12 من "سوا منغني"؟

    أحداث اليوم - - حلّت الفنانة اللبنانية مايا نعمة، ضيفةً على الحلقة الثانية عشر من برنامج "سوا منغني" الذي يقدّمه الإعلامي محمد حنبلي، حيث أعربت عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي لا تزال تحققها أغنيتها الجديدة "قلبي"، والتي أصدرتها في الـ12 من شهر فبراير 2022 الفائت، وهي من كلمات وألحان شربل غنيمة، أما الفيديو كليب فهو من إخراج الشاب ريان حسام الدين في أولى تجاربه الإخراجيّة.


    وأجابت نعمة عن تعاونها مع فريق عمل من جيل الشباب، والذي كان أبرزهم مخرج العمل ريان، قائلة: "أنا دائمًا أحب أن أحيط نفسي بمن لديهم طاقة إيجابية مثلي، ولديهم أفكارًا غريبة ومجنونة، وهذا ما وجدته في المخرج ريان". كما لفتت مايا إلى أنَّ الأجواء الإيجابية بين فريق العمل إنعكست على روح الفيديو الكليب، وأثمرت عن عمل جميل ومختلف.


    وتحدثت نجمة ستار أكاديمي بموسمه الثالث، مايا نعمة عن أنّها تقضي معظم وقتها في تعليم الأطفال الغناء والرقص والموسيقى في مدرستها الخاصة المتعدّدة الفروع، مؤكّدةً أنَّ ما تفعله يُسعدها جدًا، بخاصةٍ أنَّ عددًا كبيرًا من الأطفال يبدؤون تدريباتهم من عمر الثلاث سنوات، حيث يستمرون في انتسابهم إلى المدرسة حتى سن الثانية والعشرين، الأمر الذي يعني أنهم يقضون فترة طويلة من مراهقتهم عندها، وهذا ما يشعرها بالفخر حين تراهم ناجحين.


    وردّت مايا على سؤال محمد لها عن مدى تأثير زوجها المدرب الرياضي شربل أبو خطار في حياتها، قائلة: "تعرفت على شربل حين كنت أبحث عن تطور في حياتي، فدخلت النادي الرياضي لأحسّن جسمي، فتعرفت عليه، ومنذ الحصة الأولى لفتني ذكاؤه وحرفيته وفهمه لعمله، وفي غضون شهرين كان قد ساعدني على تحقيق هدفي". ثم تابعت حديثها، مضيفةً إلى أنَّ زوجها يدعمها في كل شيء في حياتها، وهي تدعمه أيضا، وإنَّ نجاح أي واحد فيهما، يكون هو نجاحًا للآخر.


    وأوضحت الفنانة مايا نعمة أنّها لم تواجه صعوبات في حياتها منذ دخولها إلى عالم الفن، بقدر ما كانت هي مطبات تعلّمت منها، لافتةً إلى أنّها في كلّ يوم تواجهها تحديات تُفكر بها وتسعى إلى حلّها، فهذه التحديات جعلتها أقوى من ذي قبل.


    أما في تحديات البرنامج، سجّلت مايا نعمة فوزًا لها، وذلك بعد أن تعادلت مع محمد حنبلي في التحديين الأول والثاني، محرزةً الفوز في التحدي الثالث.





    [21-07-2022 11:03 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع