الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    نادين نجيم تعلن عودتها مع قصي خولي لدراما رمضان 2023

    أحداث اليوم - زفت خبراً ساراً لجمهورها معلنة عن عودتها لدراما رمضان 2023 بعدما غابت عن الموسم الفائت، وليس هذا فحسب، انما كشفت عن عودة ثنائيتها للمرة الثالثة مع قصي خولي من خلال مسلسل جديد سيجمعهما وستكون قصته مختلفة عن السابق ومفاجئة كما قالت، لافتة ايضا بأن المسلسل سيكون موجعاً جدا، فإليكم التفاصيل.

    نادين نجيم تعود لدراما رمضان بثنائية مع قصي خولي

    النجمة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ اعلنت تعاونها مجدداً مع النجم السوري ​قصي خولي​ في مسلسل جديد من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، معربة عن سعادتها الكبيرة بثنائيتها للمرة الثالثة مع قصي، كما كشفت بأن العمل سيحمل مفاجآت متعددة، بينها بأن "فكرته جديدة وغريبة وبتوجع للعضم".

    وكتبت نادين نجيم في تغريدتها على تويتر: "سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي واخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف انه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم انه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها و بتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة". والمسلسل سيكون من إنتاج ​شركة الصبّاح​ وفق المعلومات المتداولة.

    وتفاعل رواد السوشيال ميديا بشكل كبير مع عودة هذه الثنائية لدراما رمضان واعربوا عن حماسهم لموعد العمل المرتقب للموسم المقبل في شهر رمضان 2023.

    وتعد مشاركة نادين نجيم وقصي خولي هي الثالثة بعد تعاونهما في مسلسل "خمسة ونص" ومسلسل "عشرين عشرين" الذي بدأ عرضه على منصة "نتفليكس" في الوقت الحالي.

    آخر النشاطات الفنية لقصي خولي ونادين نجيم

    اللبنانية نادين نجيم كانت قد هنأت زميلها الفنان السوري قصي خولي قبل أيام قليلة على مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "من إلى" وذلك بعدما نشر قصي البوستر الرسمي للعمل عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلّق: "الله ولي التوفيق، من.. إلى، قريبا على شاهد"، فعلقت نادين نجيم قائلة :"مبروك قصي وفاليري بالتوفيق يارب".

    تدور الأحداث الدرامية لمسلسل "من.. إلى" حول رجل يخسر كل شيء في حياته، قبل أن يحدث أمر يقلبها رأسا على عقب، ويشارك في العمل إيهاب شعبان، وفادي أبوسمرا، وبياريت قطريب، ووسام صليبا، والعمل من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، ومن إخراج مجدي السميري.





    [08-07-2022 01:36 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع