الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    منتخب التايكواندو يحقق 6 ميداليات في بطولة آسيا

    أحداث اليوم - حصد المنتخب الوطني للتايكواندو، الاثنين، 6 ميداليات ملونة، من ضمنها ميدالية ذهبية للبطلة جوليانا الصادق بعد إنهاء مشاركته في بطولة آسيا في كوريا الجنوبية؛ ليواصل المنتخب التحليق في عالم البطولات العربية والآسيوية والعالمية.

    وشارك المنتخب خلال الفترة القليلة الماضية في بطولة الجائزة الكبرى التي جرت في إيطاليا، ونجح في حصد الميداليات، لتتواصل مسيرة الإنجازات التي رفعت علم الأردن عاليا في المحافل الخارجية، وتقوده إلى منصات التتويج عند مشاركته في أي بطولة.

    وعبر الناطق الإعلامي باسم اتحاد التايكواندو فيصل العبداللات، عن اعتزازه بما يحققه المنتخب الوطني من إنجازات، معتبرا أن ذلك جاء ثمرة لجهود اتحاد اللعبة الحريص على توفير متطلبات المنتخبات الوطنية كافة بحثا عن الألقاب ومنصات التتويج.

    وأشار العبداللات، إلى أن المنتخب الوطني الموجود حاليا في كوريا الجنوبية، تألق في بطولة آسيا الأخيرة، وحصد 6 ميداليات.

    وأضاف: " إنجازات التايكواندو المتكررة، هي نتاج لدعم كبير يحظى به اللاعبون من رئيس اتحاد التايكواندو سمو الأمير راشد، فضلا عن الجهد الكبير الذي يبذله الجهاز الفني واللاعبون" لافتا النظر إلى أن المنتخب يخطط حاليا للحضور في أولمبياد باريس المقبلة، وهو ما يسعى إليه المنتخب الذي يضم نخبة من اللاعبين واللاعبات.

    بدوره، أكد المدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف، أن طموح منتخبات التايكواندو في أي مشاركة هو تحقيق الإنجاز، والصعود إلى منصات التتويج، من خلال إحراز الميداليات.

    وبين العساف أن التايكواندو الأردنية اعتادت على الإنجازات، وباتت تشكل منجما للذهب في المشاركات الرياضية الأردنية الخارجية، مؤكدا ثقته بقدرة المنتخبات على الاستمرار على هذا النهج بحثا عن مزيد من الإنجازات.





    [28-06-2022 04:30 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع