الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    إيمان عبد الغني ومي فاروق تعودان بجمهور جدّة إلى زمن كوكب الشرق

    أحداث اليوم - ليلة امتازت بالطرب والسلطنة، أضفت على مسرح ليالينا - بنش مارك جوّاً من العشق والرومانسية وطارت بالجمهور إلى نجوم سماء جدّة، حيث نظّمت أمس شركة بنش مارك العالمية حفلاً طربيّاً ضمن فعاليّات موسم صيف جدّة 2022، جمع نجمتَي مصر مي فاروق وإيمان عبد الغني، تغّنتا خلاله بأجمل القصائد والألحان وعادتا بجمهور جدّة إلى زمن السلطنة والطرب والفن الجميل.

    اعتلت نجمة ذا – فويس، - إيمان عبد الغني - المسرح أولاً وسط تصفيق وترحاب الجمهور، وافتتحت بأغنية "إنت عمري"، ثم رحّبت بالجمهور وشكرت وجودهم، كما توجّهت بالشكر إلى هيئة الترفيه وموسم صيف جدّة على الدعوة، ووسط تحيّة كبيرة من الجمهور هتفت تحيا مصر والسعوديّة، ثم سلطنت بباقة من أروع أغاني كوكب الشرق أم كلثوم والطرب الأصيل..
    بعدها اعتلت المسرح النجمة مي فاروق التي لاقت ترحيباً حاراً جداً من الجمهور، فزادت الليلة طرباً وصدع صوتها بمجموعة من أغاني كوكب الشرق أم كلثوم أيضاً منها "هل رأى الحبّ سكارى"، "ألف ليلة وليلة"، "حفضل أحبك" وغيرها... كما عبّرت مي عن سعادتها بلقاء الجمهور السعوديّ وشكرت القيّمين على دعوتها، كما شكرت معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه للفن في الوطن العربي.





    [26-06-2022 04:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع