الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    لا غنى بعد اليوم عن الملابس الأنيقة بالطابع العملي في خزانتك

    أحداث اليوم - العلامة التجارية للملابس الرياضية L’Couture التي تعمل بهدفين أساسيين، هما "الشكل الأنيق والاستخدام العملي" مستمرةً بذلك في دعم وتمكين السيدات بملابس يومية أساسية راقية ومريحة على مدار اليوم مع إحساس استثنائي وقياس مثالي.

    بإلهام من قوة وثقة وقيادة المرأة، تتكون تلك التشكيلة المضافة والجديدة إلى "Elevate" من مجموعتين، هما Elevate Rib Lounge وElevate Seamless، جميع القطع مصنوعة من خامات فائقة النعومة والراحة، من خلال عملية تصنيع صديقة للبيئة ومعتمدة من Oeko-tex التي تضمن خلو المنسوجات والملابس من أي مواد كيمائية ضارة.

    تشكيلة Elevate Rib Lounge
    اقتني أناقة بدون مجهود واستمتعي بسلاسة الارتداء، حيث توفر تشكيلة Elevate Rib Lounge تصاميم بقصات دقيقة ومنمقة، مصنوعة من أنعم مزيج من خامة المايكروموديل الغنية مع خامة الإلستين التي تسمح بالتمدد لتحصلي على أفضل شكل لجسمك، تلك القطع هي أفضل ما يمكن أن ترتديه طوال اليوم بطرق متعددة. تقدم التشكيلة تصميم محدِد للجسم لا مثيل له، بالإضافة إلى الألوان الترابية التي ستجعلك في تناغم تام مع الطبيعة. نسقي بنطال Palazzo الواسع مع بلوزة Rib ذات الكمين الطويلين وأبرزي معالم جسدك بكل حرية، أو يمكنك أيضاً ملاءمته مع بلوزة Rib القصيرة المريحة. تتوفر كل القطع في ثلاثة ألوان، الأخضر والرمادي والأسود، بقياسات من XS إلى XL.

    تشكيلة Elevate Seamless
    تتكون تلك التشكيلة الرياضية الإضافية من ثنائي أنيق، صدرية Elevate Seamless وبنطال رياضي. تأتيكم بتصميم بسيط يبرز أناقة ونعومة مظهرك. تلك القطع توفر لكي الدعم الأفضل وتسمح بتحديد وإبراز جسمك، بينما تسمح بالتمدد المطلق لحركة حرة بلا تقيّد. تتوفر تشكيلة Elevate Seamless في أربعة ألوان بدرجات جيرية رائعة وهي، الرمادي والبيج والخوخي والأزرق بقياسات من XS إلى XL.





    [25-06-2022 04:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع