الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    للوقاية من التجاعيد .. ماسك الألوفيرا وخطوات تطبيقه بفعالية

    أحداث اليوم - الوقاية من التجاعيد هي الهاجس الأكبر للمرأة حيث لا تتردد في شراء العديد من المستحضرات التجميلية لإبعاد شبح شيخوخة البشرة عن ملامحها، بينما تلجأ نساء أخريات نحو المواد الطبيعية التي تعتبر أكثر أماناً وأقل ثمناً، ومن أهمها ماسكات الألوفيرا الشهيرة بعلاج التجاعيد وتعزيز شباب البشرة وشد ترهلاتها، فإليك فوائد الألوفيرا وخطوات تطبيق ماسكات منه بفعالية.

    فوائد ماسك الألوفيرا لعلاج تجاعيد الوجه

    الألوفيرا يتميز بغناه بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والإنزيمات الأساسية التي تساعد على علاج التجاعيد وتأخير شيخوخة البشرة. يدخل الألوفيرا في الكثير من مستحضرات البشرة التي تهدف لشد الوجه ومحاربة ترهل البشرة وعلاج التجاعيد. يحتوي الألوفيرا على مواد هلامية تشد الجلد وتحفز على نمو خلايا جديدة في البشرة، فتحصلين بالتالي على بشرة بمظهر شبابي وحيوي.

    طريقة تطبيق ماسك الألوفيرا

    الألوفيرا يعمل بفعالية فائقة في علاج تجاعيد البشرة ومحاربة ظهورها مبكراً، كما انه يكشف عن بشرة أكثر نضارة وبياضا، فتابعي معنا خطوات تطبيق وصفات الألوفيرا:

    استخرجي نحو ملعقة من محتوى أوراق نبتة الألوفيرا "الصبار". اسحقي المحتوى بالشوكة او من خلال الخلاط الكهربائيــ ووزعيه كماسك على كامل البشرة مع محيط العينين واتركيه لفترة ما بين 10 الى 15 دقيقة بدون ان تحركي تعابير وجهك. يمكنك كذلك الاكتفاء بتمرير قطعة من الألوفيرا على الوجه بدون هرسها لفترة 10 دقائق. بعد تطبيق الماسك، اغسلي الوجه بمياه باردة ونظيفة.





    [19-06-2022 06:06 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع