الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    حسام جنيد يبكي بحُرقة بعد انفصاله عن الفنانة إمارات رزق

    أحداث اليوم - دخل الفنان السوري حسام جنيد في نوبة بكاء كبيرة، خلال حلوله ضيفاً على برنامج (إنسان) مع الإعلامي عطية عوض. فتأثر جنيد بقوة، لدى سؤاله حول طلاقه من الفنانة إمارات رزق، وصرّح أنه "كان لديه أمل لو 2% للعودة إلى زوجته من أجل أطفاله، والحفاظ على العائلة، لكن القدر لم يشأ ذلك".

    وكان جنيد قد أعلن انفصاله عن إمارات في آذار/ مارس الماضي، ونشرت حينها إمارات صورة كتبت عليها "لا رجوع إلى الوراء خطوة واحدة"، وقد شهدت حياة الثنائي طلاقين سابقين.


    وخلال اللقاء، ذكر جنيد أنه يحمل الود لزوجته السابقة، فهو يعتبرها اليوم أختاً له، كما أنها أم أطفاله. وأكدّ أنه تخلّى عن الحب نهائياً، فالحب الوحيد في حياته اليوم، حبه لأطفاله (وطن وإحساس).

    وقد بكى جنيد بحرقة؛ تأثراً من اشتياقه لهما، لابتعاده عنهما عقب الانفصال. وأكدّ أنه اليوم يتعب من أجلهما، ليوفر جميع احتياجاتهما، وبرر دلاله الزائد لهما؛ أنه على ثقة إن رحل من الحياة فلن يقدّم أحد لهما العون.

    كما أكدّ أنه لولا وجود الأطفال، لكن الانفصال أكثر سهولة، وربما استطاع تجاوز محنة الانفصال، ففترة الزواج التي دامت لـ12 سنة لا يمكن نسيانها بسهولة. وصرّح جنيد أنه شعر بخذلان كبير عقب الطلاق، فكانت أكثر الدروس التي تعلّمها عدم منح الثقة لأي أحد.

    وكان حسام جنيد تزوّج من الفنانة إمارات رزق عام 2010، بعد قصة حب جمعتهما، ورُزقا بطفلين، هما وطن وإحساس، وقد انفصلا عام 2014، ليعودا عام 2015، ثم انفصلا ثانية عام 2019، لكنهما تراجعا عن القرار بعد عشرة أيام. وكانت إمارات رزق قد ظهرت في عدة أغاني لحسام جنيد، منها: سكة حلب وفوتي بعلاقة.





    [11-06-2022 01:16 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع