الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    طريقة سهلة لوضع كريم الأساس والبودرة بفصل الصيف

    أحداث اليوم - يعتبر وضع كريم الأساس والبودرة في الصيف تحديا كبيرا لكي يبقى ثابت لفترات طويلة دون ان يتم إزالته أو السيلان على الوجه يعطي شكل غير مثالي وباهت للبشرة، لذا هناك بعض الخطوات التي يجب أن نتبعها عند وضع كريم الأساس والبودرة في فصل الصيف. كريم الأساس و البودرة في الصيف

    ومن أهم الطرق التي يمكن أن تساعد فعند وضع كريم الأساس والبودرة في فصل الصيف، هو أن تقومي بتوزيع كريم الأساس على الوجه على شكل فراشة، أي البدء بوضعه على الجبين ومن ثم النزول إلى جانبي الأنف. ومن ثم اتجهي نحو الذقن وارسمي بواسطة كريم الأساس علامة V. ومن ثم تابعي دهن الوجه بهذه النقاط التي حددتها حتى يتوزع الكريم عليه بالطريقة المناسبة.

    وضمان شكل مثالي لكريم الأساس والبودرة في الصيف فيجب اختيار كريم الأساس الجاف وليس البراق، فهو يساعد على التخفيف من لمعان البشرة ويمنحها إطلالة طبيعية خلال فصل الصيف.

    وغالباً ما تختارين توزيع كريم الأساس بالاسفنجة الخاصة به، ولكن في فصل الصيف تفادي استعمالها فهي لا تساعد على تثبيته، بل الجأي الى يديك لدهن الوجه وتثبيت كريم الأساس على البشرة عند توزيعه.

    ويعتبر وضع البودرة بعد كريم الأساس مباشرة ذات اللون الخفيف من الطرق المساعدة في تثبيت كريم الأساس. لذا بعد وضعه على الوجه، ضعي فوقه البودرة الفضفاضة لتحميه من آثار الشمس في الصيف. وبالتالي تحولين دون زوال كريم الأساس أو سيلانه، فيبقى ثابتاً بواسطة البودرة التي تخفّف من افرازات البشرة.

    ويمكن استخدام مثبت المكياج أن يساعد في الحفاظ على مكياجك؛ حيث إنه يجب عند تطبيق كريم الأساس على البشرة رش رذاذ تثبيت المكياج مباشرة فوقه، للحصول على النتيجة المرجوة.





    [09-06-2022 12:09 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع