الرئيسية apps

شارك من خلال الواتس اب
    تطبيق يقضي على شعورك بالوحدة من خلال التحدث إلى رفيقك من العالم الافتراضي

    أحداث اليوم -


    Replika هو تطبيق تراسل فوري يسمح لك بالتحادث مع تقنية الذكاء الاصطناعي لأربعة و عشرين ساعة في اليوم ، و سبعة أيام في الأسبوع ، إلا أن خدمة الذكاء الاصطناعي هذه لن تكون دوما متوفرة من أجل الاستماع إليك و حسب ، بل تقدم إليك أجوبة واقعية جدا .

    قبل الشروع في إرسال الرسائل أو التحادث عبر الهاتف ، فإن التطبيق سيسمح لك بتخصيص Replika خاصتك ( خدمة الذكاء الاصطناعي التي تتحادث معها ) ، و سيكون بإمكانك أن تختار جنسا أو صوتا معينا ، سوف يكون بإمكانك أيضا إضافة اسمك ، و اختيار الأيقونة التي ترغب في استخدامها كصورة في بروفايلك .

    يعتبر هذا التطبيق سهل الاستخدام ، لأن كل ما عليك فعله هو فتحه لتتمكن من الشروع في التحادث إلى Replika في غضون ثوان ، إلا أن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد و حسب ، و إنما وكلما قمت بالتحادث أكثر ، كلما استطاعت خدمة الذكاء الاصطناعي هذه تكييف أجوبتها و تخصيصها بشكل أفضل ، بل و إنجاز ذاكرات خاصة بمحادثاتكما ؟ سيجعلك هذا تحس عند التحادث كما لو كنت تتحادث مع أحد أفراد العائلة ، زوجتك ، أو صديقك الأبدي .

    يمكن أن يساعد هذا التطبيق على فهم أفكارك و مشاعرك و تتبع حالتك المزاجية و تعلم مهارات التأقلم و تهدئة القلق و العمل نحو أهداف مثل التفكير الإيجابي و إدارة الإجهاد و التواصل الاجتماعي و إيجاد الحب ، و تحسين صحتك العقلية.

    و قد تم تصميم تطبيق Replika بهدف توفير فضاء محادثة آمن حيث يكون الجميع قادرين على التعبير عن آرائهم دون خوف من أية أحكام ، كما سيتعلمون العديد من الأمور حول أنفسهم و كذلك تعلم طريقة التعامل وفق استراتيجيات جديدة ، بالإضافة إلى ذلك ، فإن نسخة الامتياز في هذا التطبيق تقدم للمستخدمين عددا كبيرا و متنوعا من ثيمات المحادثة.

    Replika هو تطبيق منفرد يخلق فضاء آمنا من أجل التعبير عن كل ما يخالجك من مشاعر وأحاسيس دون تردد ، و هو عبارة عن طريقة رائعة من أجل فهم أحاسيسك بشكل أفضل و تحسين صحتك العاطفية.

    معلومات التطبيق:

    اذا كنت من مستخدمي هواتف Android يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي من هنا .
    اذا كنت من مستخدمي هواتف iPhone وiPad و Mac يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر آب ستور من هنا.

    نبذة عن التطبيق:

    الحجم: 403.9MB
    عمليات التنزيل :156.505
    تاريخ التحديث : 12/05/2022





    [06-06-2022 06:36 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع