الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    تفاقم المشكلة بين ريما الرحباني وإليسا

    أحداث اليوم - نشرت ابنة السيدة فيروز ريما الرحباني صورة لوالدتها، بعد أيام من النقاشات عما قام به الموسيقي أسامة الرحباني في حفل "الأمل" الذي أحيته الفنانة هبة طوجي وشاركت فيه إليسا في "فوروم دو بيروت" يوم الأحد الماضي.

    وقد انتقدت ريما الرحباني ما عرفته "بالنشاز" وردت في أكثر من "بوست" عن بعض أغاني السيدة فيروز التي غنتها إليسا وطوجي، وهي من ألحان الموسيقار الراحل إلياس الرحباني كنوع من التحية له.

    لكن ردود الفعل على موقف ريما الرحباني تباينت والسبب هو الطلب من ريما الرحباني أن لا تستأثر وحدها بتاريخ والدتها، ورأى آخرون أن منع ريما الرحباني الموجه ضد المغنين وعدم السماح لهم بالغناء لوالدتها هو قمعي؛ فالسيدة فيروز بحسب المتابعين هي ملك الجمهور أولاً وأخيراً، وقال البعض إن على ريما الرحباني تخليص قضاياها العالقة مع أبناء منصور الرحباني ضمن مرجعية القانون فقط.

    ريما في ردها تحدثت عن ابن عمها أسامة الرحباني دون أن تسميه، بل وصفته "بالطبل" الذي أشرف على السهرة بكاملها، ووضعت اللوم عليه وليس على إليسا التي وصفتها بالضحية، لترد الأخيرة بعبارة "موتوا بغيظكم" دون أن توضح من تقصد بذلك.

    يُذكر أن إليسا تعاونت للمرة الأولى مع أسامة الرحباني كملحّن وأطلقت أغنيتها الجديدة في الحفل نفسه، كتبها كمال قبيسي، وهي الثانية ضمن جديدها الغنائي الذي يصدر بداية تموز/يوليو المقبل، وهو من إنتاجها الخاص.





    [31-05-2022 01:06 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع