الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    بعد ريال مدريد وليفربول .. مبابي يكشف حقيقة علاقته "القاتلة" بميلان

    أحداث اليوم - واصل كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، تفجير المفاجآت خلال الفترة الأخيرة والخاصة بمستقبله ومسيرته في الملاعب.

    وكان مبابي فجر مؤخرا قنبلة من العيار الثقيل بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة 3 مواسم، رغم تأكيد الكثير من التقارير توقيعه لصالح ريال مدريد للانتقال إليه بنهاية الموسم.

    وشهدت الأيام الأخيرة تصريحات متعددة من مبابي، أكد خلال أحدها أن رفضه لريال مدريد لم يحدث مرة واحدة فقط، بل إنه قام برفضه من قبل عام 2017 عندما كان يلعب في صفوف موناكو الفرنسي.

    كما فجر مبابي مفاجأة أخرى بأنه رفض أيضا فريق ليفربول الإنجليزي مرتين من قبل، أولاهما في 2017 أيضا، والثانية للانضمام له خلال الصيف الحالي، وذلك قبل أن يقرر البقاء مع سان جيرمان.

    وواصل مبابي تصريحاته المفاجئة لجماهيره، بالتأكيد على أنه يمتلك علاقة خاصة أيضا بنادي ميلان الإيطالي، وأنه كان يشجع "الروسونيري" منذ الصغر.

    وقال نجم باريس سان جيرمان لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "علاقتي بميلان خاصة.. في الصغر كانت لديّ مربية إيطالية، وقضيت فترة طويلة مع أسرتها".

    وأضاف كيليان مبابي: "جميعهم كانوا يشجعون ميلان، وبفضلهم كنت أشجع الروسونيري، وشاهدت عدة مباريات له".

    وواصل: "دائما ما كنت أقول: إذا ما كنت سألعب في إيطاليا، فإن ذلك سيكون في ميلان فقط، والحقيقة أنني لو كنت قلت العكس لكانوا قتلوني".

    (العين)





    [25-05-2022 01:04 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع