الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    جامعة البترا تعلن أسماء الجامعات الفائزة في مسابقات "ITSAF 2022" للجامعات العربية

    أحداث اليوم -

    جامعة البترا تعلن أسماء الجامعات الفائزة في مسابقات "ITSAF 2022" للجامعات العربية
    تحت رعاية رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا، اختتمت في جامعة البترا فعاليات معرض أعمال طلبة تكنولوجيا المعلومات "ITSAF 2022"، التي نظمتها كلية تكنولوجيا المعلومات، بمشاركة جامعات أردنية وعربية، وشركات عاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

    انقسمت فعاليات المعرض إلى مسابقتين رئيسيتين مسابقة مشاريع تخرج الطلبة، والمسابقة الريادية.

    فاز في مسابقة مشاريع التخرج مشروع فريق جامعة فلسطين الأهلية "Virtual Reality Edu- Game" بالمركز الأول وضم الفريق الطلبة صفاء شريم، وليد السخن، عبير المهاربة، وسيم عرفة. وفاز فريق "Wish wall" من جامعة البترا بالمركز الثاني وضم الطلبة بدران جوهر، ياسر العبيدي، تولين قفاف، عبد الله هديب. وفاز فريق "Commiteam" من جامعة الاميرة سمية بالمركز الثالث وضم الطلبة كريم النابلسي، فادي عودة، محمد عنان.

    وشارك في مسابقة الأفكار الريادية أربعة عشر مشروعاً من الجامعات العربية، وأثمرت المسابقة عن فوز طلبة جامعة البترا بالمركزين الأول والثاني، حيث فاز مشروع "TelecomAI" من جامعة البترا بالمركز الأول، قدمه الطلبة أسيل ناجي، ونازنين إبراهيمي، وفاز مشروع "Sibawayh" بالمركز الثاني وقدمه الطلبة زينة بني دومي، سارة الفيومي، دانيا الرجبي. وفازت جامعة فيلادلفيا بالمركز الثالث عن مشروع "DARB" الذي قدمه الطالب تامر عمر كريزي.

    تم تحكيم ومناقشة المشاريع المشاركة من قبل لجنة تحكيم تضم أعضاء من أصحاب الخبرات والكفاءة في صياغة البرمجيات في الوطن والمنطقة.

    وبلغَ عدد المشاريع المشاركة في مسابقة مشاريع تخرج الطلبة سبعةٍ وخمسون مشروعاً، من سبعَ جامعاتٍ عربية هي فلسطين، مصر، العراق، والإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى مشاركة ستَ عَشْرةَ جامعةٍ أردنيةٍ





    [21-05-2022 11:39 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع