الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    "كلنا إدريس غانا" يتصدر تويتر وأبو تريكة "لا تحزن نحن معك"

    أحداث اليوم -

    أطلق مغردون على موقع تويتر وسم "إدريس غانا"، وذلك بعد تغيّب اللاعب الغاني إدريس غانا ورفضه المشاركة مع فريقه باريس سان جيرمان بمباراته الأخيرة بالدوري الفرنسي لكرة القدم، تجنبا لظهوره بقميص يدعم المثليين كما فعلت كل الفرق في تلك الجولة.

    وتصدر وسم "كلنا إدريس غانا" تويتر دعمًا للاعب باريس سان جيرمان إدريس غانا بعد استدعائه للتحقيق معه من قبل لجنة الأخلاق في الاتحاد الفرنسي.

    وقال أسامة في تغريدة:" حينما يتعلق الأمر بمبادئنا التي لا تتجزأ والمساس بها ،فلابدَّ لصوتِ الحق أن يعلو ،وللمواقف أن تظهر ،وما فعله أدريسا جانا يُعبر عن موقفنا جميعًا ،وهذا ما أكده أبو تريكة مسبقًا "احترموا مبادئنا وعقيدتنا".

    وكتب بدر:" لاعب كرة قدم محترف يوقع على عقد للعب كرة القدم فقط ومن ثم يطالبونه بدعم المثلية، ادريس غانا رفض دعمهم، والاكيد أن الفرنسيين سوف يهاجمونه ويضيقون عليه والمتوقع أن نادي باريس سوف يعاقبه .. كل المسلمين معك ولكن الأهم أن الله معك".

    وعلقت زين:" كان الله في عونك يا ادريس غانا لا تحزن إن الله معنا، نصرك الله، أيدك الله، حفظك الله، رفع الله درجتك فى العليين مع النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقا".

    واستشهد نجم الكرة المصرية السابق محمد أبو تريكة، بالآية القرآنية التي تقول "فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَن قَالُوا أَخْرِجُوا آلَ لُوطٍ مِّن قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ" (سورة النمل/ الآية 56)، لإظهار تضامنه مع موقف غاي، وقال له: "لا تحزن نحن معك وندعمك والله معك".





    [19-05-2022 12:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع