الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    يغرق أثناء تقليد مشهد من (تيتانيك) مع حبيبته

    أحداث اليوم - غرق رجل بشكل مأساوي بينما كان يحاول تقليد وضع الطيران الأيقوني في فيلم تيتانيك مع حبيبته. وسقط فوركان سيفتشي وحبيبته ماين دينار، وكلاهما يبلغان من العمر 23 عامًا، في البحر في إزميت، تركيا، بعد محاولتهما تقليد مشهد ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت في فيلم التايتانيك الشهير. وذكرت التقارير أن الحبيبين اختارا حافة الرصيف للحصول على صورة مثالية، لكن المأساة وقعت عندما سقط كلاهما في البحر. وبحسب ما ورد، عبر فوركان وماين عبر سلسلة أمنية ليقفا على حافة الرصيف، وسقطا في الماء بعد وقت قصير من محاولتهما إعادة إنشاء المشهد الأيقوني.

    و بينما كان الحبيبان على وشك تقليد المشهد الشهير من الفيلم الطويل الحائز على جائزة الأوسكار، سارت الأمور بشكل خاطئ بشكل مأساوي، حيث غرق فوركان عندما سقط الزوجان من الرصيف. و دفع الحادث صيادًا محليًا إلى الإسراع لمساعدة الحبيبين، حيث سقط فوركان في البحر، فيما قام أحد الصيادين بإنقاذ ماين بعد أن أمسكت بنهاية قضيب الصيد، و تم سحبها إلى بر الأمان، لكن حبيبها اختفى للأسف تحت الأمواج، وتم استدعاء خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث للبحث عنه. وأخبرت ماين الشرطة أنها وشريكها اعتقدا أنه سيكون من المضحك إعادة إنشاء مشهد تيتانيك. وكان الزوجان قد عبرا السلسلة للوقوف على حافة الرصيف عندما فقدا توازنهما للأسف.

    و تم التقاط اللحظات الأخيرة للزوجين معًا على كاميرات المراقبة، حيث شوهدا وهما يضعان الكراسي على الرصيف استعدادًا للصيد. ولا تزال التحقيقات في الحادث جارية، حيث من المقرر أن تخضع جثة فوركان للتشريح قبل جنازته، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.





    [19-05-2022 12:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع