الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الحنيطي يمثل الأردن في موتمر الملتقى الدولي للاشخاص ذوي الإعاقة في المغرب

    أحداث اليوم - الحنيطي يمثل الأردن في موتمر الملتقى الدولي للاشخاص ذوي الإعاقة في المغرب.

    بمناسبة عيد ميلاد صاحب السمو ولي العهد  بمملكة المغرب مولاي الحسن يشارك رئيس جمعية أبو علندا للتنمية الإجتماعية عبدالاله الحنيطي ممثلا الوفد الأردني في المهرجان الدولي للاشخاص في وضعية إعاقة افريكا آر وموتمر الملتقى الدولي للاشخاص ذوي  الاعاقة في الدورة 13 وذلك  من 20 الى 25 ايار 2022 وهو بحضور وزير الشباب والثقافة والتواصل المغربي وبحضور عربي وإفريقي كبير.

    وياتي المؤتمر والمهرجان بتنظيم من جمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين بشراكة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل المغربي.

    وقال الحنيطي إنه سعيد بهذه المشاركة الثالثة في هذا المهرجان والمؤتمر لتمثيل الاردن في تظاهرة ثقافية تخص ذوي الاحتياجات الخاصة
    من خلال نشاطات ثقافية موسعة لهذه الفئة التي نعتز بخدماتها ونشكر المغرب على دعوتها التي هي محط تقدير واحترام وجائت نظرا للدور الذي نقوم به في الاردن في خدمة هذه الفئة ودمجها في المجتمع.

    واكد الحنيطي على عمق العلاقات الأخوية بين الاردن والمغرب التي رسمها قادة البلدين في كافة المجالات من اجل خير البلدين وهذا التعاون في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة يأتي ضمن هذا الإطار الذي نعتز به لاننا نخدم فئة تحتاج منا كل الدعم والرعاية.

    ويقدم المهرجان على مدى خمسة أيام نشاطات في المسرح والفن التشكيلي وفن المجسمات وفنون الفرجة وعروض فنون الشارع وألعاب الأطفال في الهواء الطلق وذلك بمشاركة عربية وإفريقية .

    و يتضمن برنامج المؤتمر والمهرجان زيارات المعالم التاريخية الوفود المشاركة للاطلاع على حضارة المغرب الضاربة في التاريخ.





    [18-05-2022 09:37 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع