الرئيسية apps

شارك من خلال الواتس اب
    تطبيق لانشاء فيديوهات بكل انواع المؤثرات مثل فيديوهات حالات واتساب

    أحداث اليوم -

    mAst هو تطبيق يمكنك استخدامه من إنشاء الفيديوهات مع كل أنواع المؤثرات التي يمكنك تحميلها لاحقا إلى الانستجرام ، تيك توك ، أو أي من الوسائط الاجتماعية الأخرى، عن طريق اختيار صورة أو صورتين من معرضك الخاص ، يمكنك إنهاء إبداعك في أقل من دقيقة.

    من السهل جدا استخدام mAst من القائمة الرئيسية للتطبيق ، يمكنك رؤية شلالات من العشرات و العشرات من القوالب المختلفة التي تمكنك من إنشاء كل أنواع الفيديوهات القصيرة لو كنت تبحث عن أسلوب معين للفيديو الخاص ك ، كل ما تحتاج للقيام به هو استخدام صندوق البحث أو أي علامات مقترحة ، كمثال : لو رغبت في إنشاء فيديو عيد الميلاد ، فقط باستخدام علامة عيد الميلاد.

    فور اختيار قالب الفيديو الخاص بك ، عادة ، يجب عليك فقط اختيار صورة أو صورتين من معرضك الخاص في بضع ثواني ، يمكنك رؤية كيف يتم دمج صورك الخاصة بشكل رائع في قوالب الفيديو ، أيضا الصورة المخصصة ، يمكنك أيضا هذا التطبيق من تخصيص الصوت ، و يحتوي على مكتبة ضخمة من الأغاني للاختيار من بينها و اضافتها للفيديو الخاص بك مع لمسة فقط .

    عندما تضيف اللمسات النهائية ، كل ما تحتاج للقيام به هو تصدير النتيجة و حفظهم على ذاكرة الجهاز الخاص بك فور القيام بذلك ، يمكنك القيام بما ترغب فيه معه ، و يمكنك تقاسمه على انستجرام أو تيك توك ، أو ارسالهم عبر البريد الالكتروني ، و تحميله الى تويتر أو فيس بوك .

    mAst هو تطبيق جيد لإنشاء الفيديوهات من أجل الوسائط الاجتماعية ، مع المئات من القوالب المختلفة من أجلك لإنشاء فيديوهات مذهلة و تقاسمهم مع كل أصدقائك.


    معلومات التطبيق :

     يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي من هنا .


    نبذة عن التطبيق:

    تم التحديث : 29 أبريل 2022
    الحجم : 67M
    عمليات التثبيت : 50.000.000+
    الاصدار الحالي : 1.4.5
    يتطلب Android 5.0 والأحدث





    [17-05-2022 11:58 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع