الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    كيليني يودع يوفنتوس بكلمات مؤثرة

    أحداث اليوم - نشر قائد فريق يوفنتوس المخضرم جورجو كيليني منشورا يودع فيه ناديه بعد سنوات طويلة من العطاء تخلل معظمها بالانجازات الفردية والجماعية وكتب خلال صفحته الرسمية على فيسبوك :

    لقد حان اليوم. زوبعة من المشاعر تمر من خلالي الليلة.
    اليوفي كان كل شيء بالنسبة لي. شبابي، خبرتي، نضجي. إرادة الفوز، فرحة الانتصار، قبول الهزيمة. طنين التحدي، المبارزة في الملعب، رأسي دائماً ما يصدم. وبعد ذلك الأبطال، داخل وخارج العشب الأخضر، المدربين، المديرين، جميع الموظفين... الرجال الذين مروا دائما يتركون لي شيئا. شيء ما اعتنيت به لجمعه وحفظه والاعتزاز به.
    ثلاثة. رقمي. ولكن أيضاً المشاعر التي تعيش الآن معاً في روحي.
    فرح، لمغامرة انتهت هكذا، لكونك حققت كل حلم، يمكن تخيله وليس، وأن تبقى خالدا في تاريخ هذا النادي العظيم.
    الصفقة، لاختيار الوقت المناسب لإلقاء التحية، أن أغادر ما زلت في المستوى الذي كنت عليه، أن أشارك العديد من القيم والعواطف التي لن يستطيع أحد محوها.
    الامتنان لكل يوفنتوس، لعائلة أجنيلي التي تبنتنيتني طوال هذه السنوات، لأغلى مشاعري، ولكل الأشخاص الذين أحبهم، الذين بدونهم ما كنت لأكون الشخص الذي أنا عليه الآن، لأنهم كانوا مصدر دعم لا نهاية له نيرجي دائما رافقني في هذه الرحلة الطويلة.
    أجد نفسي هكذا أمام أجمل غروب الشمس، أحاول تخيل فجر جديد. لأن الرحلة لا تنتهي أبدًا. ما زلت لا أعرف ما الذي أتوقعه بعد ذلك. لكنهم سيكونون في وقت آخر وقصة مختلفة. هذه، من ناحية أخرى، هي لحظة الوداع والامتنان العميق اللانهائي.
    شكراً لك.
    شكرا للجميع، المعجبين والمعارضين
    شكرًا لكم على الترحيب بي، وضعكم، دعمكم لي.
    شكرا لك على إعطاء معنى لكلمة حلم.
    شكرا لك حتى النهاية شكرا لك.





    [16-05-2022 05:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع