الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    كواليس حديث ليفاندوفسكي مع تشافي بشأن الانضمام إلى برشلونة

    أحداث اليوم -
    كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو تفاصيل تواصل روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، مع تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، لانتقال اللاعب إلى البلوجرانا.

    هذا بعدما وصلت مفاوضات بايرن ميونخ مع اللاعب على التجديد إلى طريق مسدود، حيث أكد مؤخرًا في تصريحات صحفية رغبته في الرحيل بنهاية الموسم وعدم تجديد عقده، الذي سينتهي الموسم المقبل.

    تواصل ليفاندوفسكي مع تشافي
    وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن عملية انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة باتت قريبة للغاية، خاصة بعد تواصل اللاعب مع تشافي، مدرب الفريق الكتالوني.

    ليفاندوفسكي قررر اللعب مع برشلونة حيث أنه تحدث مع تشافي ووافق اللاعب على فكرة تواجده في المشروع الجديد للبارسا على الرغم من الصعوبات التي يواجهها الفريق الكتالوني.

    يأتي هذا بعدما فعل اللاعب كل ما بوسعه من أجل الانتقال إلى برشلونة، ورفض فكرة التجديد مع بايرن ميونخ، وهو ما يقدره البارسا، الذي لن يترك هذه الصفقة تخرج من يديه.

    وذكرت التقارير أن اللاعب البولندي قد وافق بالفعل على عرض برشلونة، والذي سيكون لمدة 3 مواسم، براتب سنوي تبلغ قيمته 8 ملايين يورو، مع وجود إضافات أخرى في العقد

    من جانبه بايرن ميونخ فتح بالفعل الباب لرحيل ليفاندوفسكي، بعدما أبدى اللاعب رغبته في عدم الاستمرار والرحيل بنهاية الموسم الجاري.

    وباتت فكرة انتقال ليفاندوفسكي صوب برشلونة قريبة للغاية في ظل مساعي النادي الكتالوني للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل وكذلك رغبة اللاعب أيضا في الانتقال صوب البارسا.

    وذكرت التقارير من قبل أن اللاعب البولندي لديه رغبة قوية في ارتداء قميص برشلونة، في الموسم المقبل، بل وأكد بنفسه في تصريحات مؤخرا رغبته في الرحيل وعدم تجديد التعاقد، أملًا منه في خوض تحد جديد بعيدًا عن نادي بايرن ميونخ الذي حققه معه نجاحات عدة في المواسم السابقة.





    [16-05-2022 05:10 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع