الرئيسية سوفت وير

شارك من خلال الواتس اب
    تطبيق يمكنك من معرفة اسمك على موبايل اصدقائك

    أحداث اليوم -

    Who Touched My Phone? هو تطبيق Android الذي تم تصميمه لحماية هاتفك الذكي من العيون المتربصة به ، و في الأساس ، فإن التطبيق يستخدم كاميرا هاتفك الذكي من أجل التقاط صورة لكل من يحاول فتح هاتفك الذكي .

    يعمل تطبيق Who Touched My Phone? بطريقة بسيطة للغاية سينبغي عليك أولا منح التطبيق التصاريح اللازمة ، و في الواقع ، فإن هذا التطبيق يتطلب أيضا قائمة التطبيقات الأخرى المثبتة على هاتفك الذكي.

    كلما حاول شخص ما الدخول الى هاتفك الذكي ، فإن تطبيق Who Touched My Phone ? سيعمل على توليد تقرير يحمل معطيات حول التطبيقات التي قام بفتحها ، سيتم استخدام الكاميرا هي الأخرى من أجل التقاط صورة للمعني بالأمر بهذه الطريقة ، سيكون بإمكانك مشاهدة وجه كل من يحاول الوصول الى معلوماتك ، لا بل و سيتم إعلامك عندما يحاول أحد ما إدخال نمط القفل لبضع مرات متتالية.

    Who Touched My Phone? هو تطبيق بسيط و الذي يقوم بما يعد به بالظبط و هو يعمل بسهولة على التعرف على كل من يحاول الدخول الى هاتفك الذكي ، اذا كنت ترغب في إبقاء هاتفك الذكي بأمان من تطفل أطراف ثالثة ، فإن هذا التطبيق يعتبر طريقة رائعة للقيام بذلك.

    فكرة تطبيق wtmp مجنونة حيث يمكنك من خلال نفس التطبيق معرفة من حاول فتح جهازك و أخذ صورة له من دون علمه او إذا قام بفتح الجهاز و معرفة ما هي التطبيقات التي قام بفتحها بالتاريخ و الدقيقة.


    معلومات التطبيق :

    اذا كنت من مستخدمي هواتف Android يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي من هنا .
    لتحميل بصيغة APK يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر آب ستور من هنا.







    [15-05-2022 07:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع