الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    أورنج الأردن ترعى إفطارين للأيتام في متحف الأطفال

    أحداث اليوم - استكمالاً لفعالياتها وحملاتها الخيرية في شهر رمضان المبارك وجهودها المتواصلة لدعم المجتمع، قدّمت أورنج الأردن رعايتها لإفطارين أقيما للأيتام في متحف الأطفال شمل كل منها العديد من الأنشطة الممتعة، وذلك بمشاركة متطوعين من الشركة.

    وخلال الفعالية الأولى، عقد متحف الأطفال أنشطة تضمّنت الحكواتي وغيرها تلاها الإفطار الرمضاني مع الأيتام، بالتعاون مع جمعية "خلونا نفرّحهم" التي تهدف لنشر الفرح وتقديم الدعم بمختلف أشكاله لمستحقيه في مختلف أنحاء المملكة، كما تم إقامة الإفطار الرمضاني الثاني للأيتام في المتحف وتخلله العديد من الأنشطة الترفيهية.

    وأكدت أورنج الأردن سعادتها للمساهمة في شهر رمضان الكريم على وجه الخصوص في إدخال الفرحة على قلوب المستفيدين، بما في ذلك الفعاليات المتكاملة والممتعة التي تقام بروح العطاء والبهجة والتكاتف، لافتة إلى أنها تواصل كمزوّد رقمي رائد ومسؤول العمل مع شركائها من المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية من أجل دعم المجتمع ونشر الخير وتقديم الدعم.

    وأضافت الشركة أن هذه الإفطارات التي عقدت في متحف الأطفال تشكل مناسبة مميزة لموظفي أورنج كذلك، كونها تتيح لهم فرصة التطوع والتفاعل والتعاون لإيصال الدعم على أكمل وجه وبما يرسم البسمة على وجوه الأطفال.





    [24-04-2022 04:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع