الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    أورنج الأردن تساند المجتمع بمجموعة من الحملات الخيرية الرمضانية

    أحداث اليوم -


    تجسيداً منها لمعاني التكافل الاجتماعي المرتبطة بشهر رمضان المبارك واستكمالاً لدورها المجتمعي الرائد في المملكة، تنفذ أورنج الأردن العديد من الفعاليات والحملات الخيرية في الشهر الكريم ضمن سعيها المتواصل كمزوّد رقمي رائد ومسؤول للتعاون مع الشركاء من القطاع العام والجمعيات الخيرية والمدنية من أجل تقديم الدعم لمستحقيه ومساندتهم بما يعود بالخير على المجتمع.

    هذا وجدّدت الشركة رعايتها لحملات جمعية "مجددون الأردن" التي تقيم موائد الرحمن على مدار الشهر الفضيل، لتغطي أورنج بموجب هذه الرعاية 7 آلاف وجبة من خلال موائد الرحمن التي تقام في قرية أورنج الرقمية، إلى جانب توزيع 7 آلاف طرد غذائي في مختلف أنحاء المملكة.

    وتتنوع الحملات الخيرية التي تنفذها أورنج الأردن ما بين توزيع 1000 قسيمة للطرود الغذائية بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة و100 قسيمة للطرود الغذائية بالتعاون مع جمعية غرب إربد للتحديات الخاصة، وكلاهما عبر المؤسسات الاستهلاكية العسكرية في المملكة، فضلاً عن 100 قسيمة طرود تم توزيعها على العائلات في العقبة بالتعاون مع الصندوق الأردني الهاشمي.

    وفي إطار الدعم الذي تقدّمه الشركة لبرامج تكية أم علي، تحرص أورنج الأردن على توزيع الطرود الغذائية على مدار العام لصالح 91 مستفيداً من خدمات تكية أم علي، بالإضافة إلى مشاركة متطوعين من موظفي أورنج في موائد الرحمن التي تقيمها تكية أم علي وتقديم الطعام للمستفيدين منها وكذلك توزيع الطرود الغذائية.

    وأكّدت أورنج الأردن حرصها على استكمال الأنشطة الخيرية مع الجمعيات المختلفة، لا سيما في شهر الخير، لتساند الأسر المحتاجة ضمن مسؤوليتها الاجتماعية تجسيداً لروح التكاتف والمشاركة الفاعلة.





    [20-04-2022 08:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع