الرئيسية mobile

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل افضل برنامج لتعديل الصور للايفون و الاندرويد

    أحداث اليوم -

    في ايام رمضان ، سنتحدث في مقالنا اليوم عن تطبيق جديد ومميز ، وهو تطبيق يمكنك من خلاله تحسين الصور التي تصورها ، والتعديل عليها ، فكما نعلم جميعا أن كاميرا الهاتف تقوم بإضافة الكثير من العمليات اللاحقة الى كل صوره وتقوم بإخفاء كل التفاصيل المهمة لذلك فان تطبيق Snapseed للاندرويد يبرز لك تلك التفاصيل ولن تكون بحاجة الى برامج خاصة بالتعديل على الصور مثل Lightroom او photoshop لإنجاز تلك المهمة ولكن بدل من ذلك يمكنك تحسين الصور والتعديل عليها بكل سهولة وذلك من خلال الكثير من المميزات والخصائص المتنوعة التي سوف تحصل عليها عند تحميلك للتطبيق من على موقعكم المميز دائما دايركت اب من خلال رابط مباشر .

    وصف تطبيق Snapseed للاندرويد

    يعتبر تطبيق Snapseed للاندرويد هو احد التطبيقات الخاصة بتحرير الصور والتعديل عليها على الهواتف الاندرويد هو تطبيق فى غايه الوضوح والسهولة من ناحية الاستخدام ذلك الامر الذى ادى الى حصول التطبيق على شعبيه عاليه جدا بين المستخدمين .

    تطبيق سبيد للاندرويد هى مثل تلك الاداه الخاصه بالفنان ولكن مع وجود مميزات اخرى اضافية صممت خصيصا للمصورين الجادين مع وجود أدوات تحكم سهلة فى الاستخدام تجعل من التطبيق مناسب لكل أولئك الذين عندهم موهبه الصور والتعديل عليها .

    وتتم معظم أعمال التحرير الخاصه بالصور في قسم الادوات الموجودة فى التطبيق حيث ستجد هناك فرشاة وأداة للتغيير ومرشحات خاصة بتوهج السحر .

    كما ستجد ايضا الكثير من الاطارات الإبداعية الخاصة بالصور مع التأثيرات الخاصة بالاضاءة كما يمكنك تدوير الصور والاقتصاص منها على حسب رغبتك واصلاح الخطوط المنحرفه وذلك باستخدام مرشح المنظور وضبط توازن اللون الأبيض الخاصه بصورك .

    كما يمكنك التطبيق استخدام مرشح المنحنيات التى تساعد فى التحكم الدقيق فى درجة السطوع وفى كل مرة تضغط فيها على أداه تقوم بفتح خيارات يمكنك تجربتها على صورك الخاصة كما يمكنك خوض التجربة ايضا من خلال الضغط فوق كل صوره مصغره ومعرفة كيف يبدو .

    يقوم التطبيق بوضع خيارات كثيرة أمامك عند القيام بتعديل الصور الخاصة بك وجعلها اكثر جاذبية وبعد ان تنتهى من تعديل الصور سيكون عليك النقر عليها ومشاركتها مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب او الانستجرام كما يمكنك حفظها على ذاكرة الهاتف الخاص بك .

    كيفية إستخدام Snapseed

    بعد تحميل التطبيق سيبدأ في بدأ استخدام التطبيق مباشرة حيث ستقوم بالنقر على فتح الصور الموجودة على الشاشة الرئيسية ثم بعدها تحدد الصورة التي تريد تحريرها ثم انقر فوق علامة القلم الرصاص الموجودة والتى من خلالها ستقودك الى شاشة الأدوات الرئيسية التي تؤدي بك الى تحديد وظائف التحرير فكل ما عليك فعله حينها ان تمرر اصبعك لاعلى ولاسفل او من اليسار الى اليمين او العكس.

    مميزات تحميل تطبيق Snapseed

    يحتوى تطبيق Snapseed للاندرويد على الكثير من المميزات والخصائص التى تجعل من التطبيق الاكثر متعه فى مجال التعديل على الصور وذلك لانه:-

    يحتوى التطبيق على الكثير من الادوات الرائعه التى تساعد فى تعديل صورك ووضع اللمسات الجمالية عليها وتغيير لونها ودرجة سطوعها وغيرها .

    كما يتميز التطبيق بأنه سهل جدا فى الاستخدام لا يحتاج الى خبرة سابقة فى التعامل مع التطبيق .
    يتميز التطبيق انه يغنيك عن برامج اخرى فى مثل هذا المجال مثل برنامج الفوتوشوب التى تحتاج إلى خبرات كبيرة فى التعامل معه .
    يمكنك من خلال التطبيق ان تقوم بإخفاء جميع العيوب المتواجده فى الصور وتغير اتجاه الوجه ونظرة العين وغيرها .
    يمكنك من خلال التطبيق مشاركة الصور بعد التعديل عليها على اى مواقع او برامج تريدها .
    يتميز التطبيق بأنه لا يحتاج الى الاتصال بشبكة الإنترنت هذا الأمر الذي جعل الكثير من الأشخاص يقبلون عليه .
    يتميز التطبيق بأنه مجانى تماما لا يحتاج الى رسوم أو تكاليف للتحميل او الاستخدام .
    حجم التطبيق صغير للغاية لا يأخذ الكثير من ذاكرة الهاتف التخزينية ولا يضعف من امكانيات الجهاز .
    التطبيق يعمل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد فهو مناسب تماما للأجهزة المحمولة .
    يقوم التطبيق بتحسين وإضافة اضاءة مناسبة للوجه ويركز على العين والبشرة وغيرها .
    يمكنك حفظ تغييراتك التى قمت بها على الصور وتحويلها الى مظهر شخصى ويمكنك تطبيقه على الصورة الجديدة فيما بعد .

    يمكنك تحميل التطبيق لهواتف الاندرويد من هــنــا.
    يمكنك تحميل التطبيق لهواتف الايفون من هــنــا.





    [07-04-2022 06:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع