الرئيسية apps

شارك من خلال الواتس اب
    لعبة تتحداك في معرفة الشخصية التى تفكر بها !َ

    أحداث اليوم -

    لعبة اكيناتور Akinator والمعروفة باسم لعبة الجني الازرق او المارد الازرق او المارد السحري، أحد أشهر الألعاب على الجوال وأكثرها تشويقاً وإثارة، فكرة اللعبة هي تخمين المارد الجني الشخصية التي تفكر بها من خلال طرح العديد من الأسئلة المنوعة، ثم يقوم بالكشف عنها في نهاية، من خلال المقال التالي يمكنك تحميل لعبة المارد الازرق الاصلية للاندرويد و الحصول على طريقة للعب على الكمبيوتر.

    الجني أكيناتور قارئ الافكار هو شخصية كرتونية تقوم بمعرفة الشخصية التي تفكر بها بمجرد أن تجيب على الأسئلة التي يطرحها، عندما يقوم الجني الازرق بطرح العديد من الأسئلة عليك الإجابة عليها اما بنعم او لا او ربما، حيث يقوم بتقليل دائرة الاحتمالات إلى أن يصل للشخصية المطلوبة، والتي غالباً ما تكون صحيحة، وإذا كانت الإجابة خاطئة 3 مرات متتالية يطلب منك البرنامج إدخال الإجابة الصحيحة، حيث يعتمد المارد في عملية بحثه عن الشخصيات على قاعدة بيانات ضخمة يتم تحديثها باستمرار.


    شرح طريقة لعب لعبة الجني الازرق :


    ازداد البحث على لعبة الجني أكيناتور في الفترة الاخيرة كثيرا، أصبح الناس يبحثون عنها بمصطلحات مختلفة مثل لعبة الجني الازرق يعرف وش تفكر فيه، الجني الازرق الذي يعرف الشخصيات، الجني الازرق قارئ الافكار، او المارد الازرق السحري وغيرها من المسميات، وكلها تتبع لنفس اللعبة.

    كيف يعرف المارد الازرق الشخصيات akinator عربي ؟

    تبدأ اللعبة بتفكيرك في شخصية خيالية او حقيقية، ثم تبدأ تحدي الجني اكيناتور وذلك بالضغط على زر تحداني الذي يظهر في الصفحة الرئيسية للعبة.

    بعد الانتهاء من جميع الأسئلة، يقوم المارد بطرح الشخصية التي اكتشفها عليك لتقرر هل الإجابة صحيحة ام خاطئة.

    ابدأ البحث عن جوائز اكيناتور وذلك من خلال الإجابة على الأسئلة في حال كانت الإجابة صحيحة تكسب الجوائز كما ويمكنك الانتقال الى تحدٍ جديد، اما في حال كانت الإجابة خاطئة يقوم المارد الازرق بإعطائك جائزة.

    كيف يمكن تأمين لعبة المارد الازرق بالعربية اكيناتور للصغار ؟

    يجب الانتباه الى ان بعض الصور والاسئلة قد لا تكون مناسبة للأطفال، لذا وجب عليكم تأمين الأطفال جيدا، لذلك قام مطورو لعبة اكيناتور بالانتباه الى هذا الامر لذا يوجد زر لتأمين الأطفال لاحظ الصورة ادناه.

    هل يمكن تغيير ملابس الجني الازرق السحري akinator عربي ؟

    بفضل استخدام عملة الجني الازرق العبقري، يمكنك تغيير شكل اكيناتور والخلفية كما تشاء، اجعل المارد الأزرق مصاص دماء، راعي بقر، أو حتى راقص ديسكو، لا تدع إبداعك يقف عند حد، كما و يمكنك اختيار ملابس جديدة للمارد السحري من الجوائز التي تحصل عليها من المارد بعد معرفة الشخصية التي تفكر بها.

    كيف العب لعبة المارد الازرق السحري بدون تحميل ؟

    متابعينا الكرام كما قلنا سابقا فهذه اللعبة تمتاز بأنها متاحة لجميع المستخدمين اونلاين على الموقع الرسمي لها، كما ويمكنك اللعب بصورة سهلة على لعبة المارد الازرق وبعد ذلك ابدأ اللعبة والاجابة عن الأسئلة، كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الموقع الرسمي للعبة من خلال الرابط التالي لعبة المارد الازرق السحري اون لاين على الكمبيوتر.

    ما هي اهم مميزات لعبة المارد الازرق تنزيل برابط مباشر للاندرويد ؟

    تحتوي لعبة اكيناتور على رسومات وتصميم مميزة وبجودة عالية.
    إضافة إمكانية إنشاء حساب شخصي بأكيناتور.
    صغيرة الحجم ولا تستهلك الكثير من مساحة الذاكرة.
    يدعم 16 لغة من اللغات أهمها اللغة العربية.
    تقوم منصة اكيناتور بعرض ما حصلت عليه من جوائز خلال اللعب.
    تجمع آخر الحاصلين على جائزة بأكيناتور البلاتينية، السوداء، والذهبية.
    يمكنك جعل المراد أكثر سحراً عن طريق اقتراح بعض الأسئلة أو تقديم صور مناسبة للشخصيات ، وللتحميل اضغط هنا 
    تتوافق مع جميع أجهزة الاندرويد بمختلف الإصدارات.






    [05-04-2022 03:04 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع