الرئيسية apps

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل افضل تطبيق للرؤية الليلية والتصوير فى الظلام

    أحداث اليوم -


    اعتاد الناس في وقت سابق على مواجهة الكثير من المتاعب لالتقاط الصور في وقت الليل بأقل قدر ممكن من الضوء ، ولكن في الوقت الحاضر ، يمكن لقسم كبير من الناس التقاط صورة جميلة وواضحة حتى في الليل بسبب وجود العديد من الصور -جودة تطبيقات الرؤية الليلية.
    في هذه المقالة ، قمنا بتنسيق حفنة من تطبيقات Night Vision iPhone التي كانت الأفضل بالنسبة لنا. تم تصميم التطبيقات خصيصًا لتتمكن من تسجيل الصور والتقاطها في الليل عند توفر الحد الأدنى من الإضاءة.

    أفضل تطبيقات الرؤية الليلية لأجهزة iPhone و iPad

    1. كاميرا للرؤية الليلية الحرارية

    Night Vision Thermal Camera هو تطبيق رائع للرؤية الليلية تم تطويره بواسطة Florian Winter لالتقاط صورة عالية الجودة في الإضاءة المنخفضة. هذا تطبيق مجاني ، لذا يمكنك بسهولة تنزيل Night Vision Thermal Camera مباشرة من Apple Store.

    يأتي هذا التطبيق مع ثلاثة خيارات للرؤية ، وهي الرؤية الليلية والرؤية الحرارية ورؤية الأشعة فوق البنفسجية. لذلك باستخدام هذا التطبيق ، سوف تكون قادرًا على اكتشاف أسرار الليل دون استخدام أي شعلة. يحتوي هذا التطبيق على واجهة مباشرة ، لذلك ستكون قادرًا بسهولة على تشغيل هذا التطبيق وإيقاف تشغيله وفقًا لمتطلباتك.

    لديها القدرة على اكتشاف العناصر المختلفة في الليل ، والتي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة. وهو يدعم ميزة التكبير الرقمي 10x. من أجل استخدام الرؤية الحرارية لتطبيق iOS هذا ، يتعين عليك تمكين المرشح اللوني.


    2. عيون الليل

    Night Eyes هو تطبيق iOS مجاني تم تطويره بواسطة Nico Schroeder. تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Nico بحيث يمكن للناس التقاط صورة عالية الجودة في الإضاءة الخافتة. هذا التطبيق مجاني ، بحيث يمكنك بسهولة تنزيل Night Eyes مباشرة من Apple Store.

    ستجد ثلاثة أوضاع تضخيم داخل تطبيق iOS هذا ، جنبًا إلى جنب مع مرشحات لونية مختلفة مثل الأخضر والأحمر والأزرق والبني الداكن والأسود والأبيض. وهو يدعم 10x تقريب رقمي مباشر ، وهو واحد من USP الرئيسي لهذا التطبيق ليلة الرؤية. يعد تطبيق iOS هذا مثاليًا لالتقاط الصور أثناء فترة الشفق.

    تقدم Night Eyes رسمًا بيانيًا للإضاءة ، مما يوضح لك مستوى السطوع في الوقت الفعلي. يأتي التطبيق أيضًا مع ميزة تضخيم الإضاءة المتبقية ، والتي ستساعدك على التقاط مقاطع فيديو عالية الجودة في ظلام دامس.

    علاوة على ذلك ، فإن Night Eyes تدعم كلاً من الوضع الأفقي ووضع عمودي. أثناء استخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة التقاط صورة بالضغط على زر رفع الصوت ، وإذا كنت تريد التركيز على كائن معين ، فعليك النقر على شاشة جهاز iPhone الخاص بك.


    3. ليلة الرؤية مصباح يدوي الحرارية

    Night Vision Flashlight هو تطبيق للرؤية الليلية شهير تم تطويره بواسطة Thorolf Winter. يتمتع هذا التطبيق بالقدرة على تغيير اللون والسطوع وإضافة تأثير إضافي على الصورة بسهولة. يحتوي على واجهة مباشرة حتى تتمكن من استخدام تطبيق Night Vision Flashlight بسهولة على جهاز iPhone أو أجهزة iOS الأخرى.

    أثناء استخدام هذا التطبيق ، يمكنك الضغط على الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية لتمكين مرشح الرؤية الحرارية المحاكاة والمصباح الكهربائي من رؤية أفضل في الليل. يحتوي على وضع HD مخصص يمكنك استخدامه لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الدقة.

    Night Vision Flashlight Thermo هو تطبيق iOS مجاني ، لذلك يمكنك بسهولة تنزيل هذا التطبيق من Apple Store بدون استثمار أي أموال.

    4. كاميرا ليلية: صور منخفضة الإضاءة


    Night Camera: الصور المنخفضة الإضاءة هي تطبيق iPhone مثير ، يساعدك على التقاط صورة مشرقة وحيوية في الإضاءة الخافتة أو حتى في الظلام الكامل. يأتي مزودًا بخاصية التحكم في سرعة الغالق مع التنصت من أجل التركيز على الصورة والتعرض أيضًا.

    داخل تطبيق الكاميرا الليلية ، ستحصل أيضًا على جهاز توقيت وفلاش ، مما سيجعل عملك من التقاط صور جيدة الجودة في ظلام تام أسهل بكثير. باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكن الكاميرا من تكبير 6 مرات ، وبالتالي ستتمكن من التقاط صور عالية الجودة.

    كما يدعم هذا التطبيق مرشحات LED واللون مثل بني داكن ، أحمر ، أزرق ، أخضر ، أسود ، وأبيض. هذا تطبيق مجاني ، لذا يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق Night Camera من متجر Apple Store بدون استثمار قرش واحد.

    5. ليلة ليلة الكاميرا

    يمكنك بسهولة تنزيل Night Light Night Camera من Apple Store لأنه تطبيق iOS مجاني تم تطويره بواسطة Winkpass Creations، Inc. سيساعدك هذا التطبيق على التقاط الصور في ظلام دامس. يحتوي هذا التطبيق على شريط تمرير يمكنك ضبط وفقًا للسطوع المحيط به.

    هذا التطبيق متوافق مع نظام التشغيل iOS 10 أو إصدار أعلى. الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو دفق لانهائي من التطبيقات المزعجة.


    6. رؤية ليلية (صور وفيديو)

    قام Tigran Mkhitaryan بإنشاء تطبيق Night Vision (الصور والفيديو) لأجهزة iOS بحيث يمكن لمستخدمي iOS التقاط الصور ومقاطع الفيديو بأقل لمعان دون أي أدوات أخرى غير أجهزة iOS.

    واحدة من المزايا الرئيسية لهذا التطبيق هو أنه يعمل دون أي تأخير أو تأخير. أثناء التقاط صورة أو أثناء إجراء تسجيل فيديو ، يمكنك تغيير حساسية الكاميرا ديناميكيًا لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

    يأتي Night Vision (الصور والفيديو) مع مكتبة منفصلة ، حيث يتم تخزين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك لاحقًا مشاركة هذه الصور مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي مباشرةً من التطبيق. كما أنه يتميز بوضع صور وفيديو عالي الدقة ، مما يساعدك على التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الدقة.

    وهو يدعم تقريب 8x ، وهو عيب بسيط في هذا التطبيق حيث أن معظم تطبيقات Night Vision الأخرى لنظام iOS تدعم التكبير 10x. هذا تطبيق مدفوع ، لذا يتعين عليك شرائه من Apple Store.

    7. ELRO اللون للرؤية الليلية كاميرا IP

    ELRO Color Night Vision IP Cam هو تطبيق للرؤية الليلية شعبي لمستخدمي iOS. هذا تطبيق مجاني ، لذا يمكنك بسهولة تنزيل ELRO Color Night Vision IP Cam من متجر Apple دون استثمار قرش واحد. بمساعدة هذا التطبيق ، ستتمكن من تجربة مراقبة الفيديو والصوت في الوقت الفعلي.

    يتيح لك هذا التطبيق عرض كاميرا IP والتحكم فيها عن بُعد باستخدام هاتفك الذكي. علاوة على ذلك ، يمكن لهذا التطبيق أن يوفر لك تنبيهًا عندما يكتشف مستشعر PIR لكاميرا IP الحركة حتى تتمكن من إلقاء نظرة مباشرة.

    كما يأتي هذا التطبيق مع خيار البوصلة في الوقت الحقيقي بحيث يمكنك استخدامه مثل بوصلة افتراضية للحصول على الاتجاه في الليل. هذا التطبيق متوافق مع نظام التشغيل iOS 8 أو الإصدارات الأحدث ، وستتمكن من استخدام هذا التطبيق على كل من iPhone و iPads.


    استنتاج

    لقد ناقشنا بالتفصيل ميزات أفضل تطبيقات كاميرا للرؤية الليلية لجهاز iPhone. لا تتردد في الاطلاع على جميع تطبيقات Night Vision iPhone واختيار التطبيق الذي يلائم متطلباتك في نهاية المطاف.

    مميزات تطبيق Night Eyes

    • يتميز بتضخيم ثلاث أوضاع.
    • يعمل علي تحسين الإضاءة المنخفضة .
    • يقوم بتضخيم الضوء المتبقي.
    • يقوم بعرض رسم بياني للانارة.
    • مرشحات الوان متعدده ازرق، اخضر، احمر، اسود، بني، ابيض، داكن وغيرهم.
    • يتميز بالتقاط صور عالية الدقة.
    • يوجد اوضاع عمودية وافقية.
    • يدعم الكاميرا الخلفيه والاماميه.
    • يدعم مصابيح LED بيانات EXIF.

    يمكنك تحميل التطبيق لهواتف الايفون من هــنـــا ولا يوجد منه نسخة للاندرويد .






    [05-04-2022 12:44 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع