الرئيسية apps

شارك من خلال الواتس اب
    تطبيق يقوم بجعل شاشة هاتفك على شكل سوائل ويساعدك على التخلص من القلق والتوتر

    أحداث اليوم -

    يستطيع هذا البرنامج من مساعدتك على الاسترخاء ، وتخفيف ضغط الحياة والعمل المؤرق ، ويريح عقلك، ويساعدك على الاستمتاع بحياتك.

    وستلاحظ ذلك عندما تفعله لأول مرة، ستبنهر من الجمال،  التي لم ترها من قبل.

    صدق أو لا تصدق، ستصبح سعيداً بلعبها، والضغط عليها كل ثانية، لتجربة الحب والاتصال بعالمنا الكبير. أليست مقنعة لك بعد؟ إذن فأنت من النوع الذي صُمم هذا التطبيق من أجله. سيخفف من تذمرك وستصبح شخصاً ممتعًا للغاية للتواجد معه. اعرضه أيضاً لأطفالك، سيحبونه. لديك حياة واحدة فقط فما الذي تنتظره. توقف عن قراءة هذا وتشغيله.



    قد تسأل كيف يعمل التطبيق وأستطيع أن أقول أنه يعمل بقوة سحرية. يعمل كوننا وفقاً لمبادئ الظهور والقواعد المادية الصغيرة تجعل الحياة ممكنة. فهذا التطبيق يحاكي السوائل والغازات والمياه. إنه محاكاة لحياة السوائل. وتجربة مرضية للغاية ومليئة بالمغامرات. شاهد تلك الدوامات الملونة واشعر بالتدفق. لتصبح شخصاً مستنيراً. يجب عليك حقاً التوقف عن القراءة وتثبيت تطبيق بدلاً من ذلك. احصل على جرعة جديدة من السوائل في ذهنك! توقف! والعبها!

    بعيدًا عن جميع مجالات وفئات التطبيقات، هناك فئة معينة منها يغفل عنها الكثير من المستخدمين، ألا وهي التطبيقات التي تتفاعل مع المستخدم وتساعده نفسيًا، على سبيل المثال، تطبيقات الاسترخاء سواء عبر تمارين اليوغا أو الاستماع إلى الأصوات الطبيعية وغير ذلك المزيد، اليوم تطبيقنا المميز على اندرويد يدخل في هذا المجال ويحمل اسم Fluid Simulation .

    حيث تم تطوير التطبيق لحل مشاكل القلق والتوتر، وذلك من خلال اللعب باللمس بالسوائل أو ما يسميها القائمون عن التطبيق بالمواد الدوامية، حيث ستأخذك المرئيات الرائعة بعيدًا وتساعدك على تخفيف التوتر، بنفس الوقت، يمكن استخدام التطبيق كخلفية متحركة.


    بعبارة أخرى، يُحاكي هذا التطبيق حياة وأسلوب السوائل والغازات والمياه، ويقدّم لمستخدميه تجربة مرضية للغاية ومليئة بالمغامرات، ومعه ستشاهد الدوامات الملونة والشعور بالتدفق لتصبح شخصاً مستنيرًا.

    أخيرًا، يمكن أن يساعدك هذا الإبداع الجميل في تطبيق Fluid Simulation على الاسترخاء وتخفيف الضغط النفسي عليك، بنفس الوقت، سيجعلك اللعب بالمرئيات عبر اصبعك تشعر بالسعادة والقيام باللمس مرارًا وتكرارًا، وبالمناسبة، يتوفّر تطبيق Fluid Simulatio للتحميل مجّانًا وبشكل كامل، ويمكنك تحميله وتجربته عبر الرابط الموجود في الاسفل.


    ما الجديد في Fluid Simulation - Trippy Stress Reliever [2.5.5]
    هذا التحديث ليس خاصًا ، وإصلاحات الأخطاء وجميعها

    تحميل تطبيق Fluid Simulatio على اندرويد
    تحميل تطبيق Fluid Simulatio على ايفون





    [05-04-2022 12:10 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع