الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    رفع نسب الحضور الجماهيري في المباريات إلى 100%

    أحداث اليوم -

    قال الاتحاد الأردني لكرة القدم، السبت، إنه "حصل على موافقة" مركز الأمن وإدارة الأزمات، والجهات المعنية كافة، لرفع نسب الحضور الجماهيري لمباريات كرة القدم في مختلف البطولات المحلية، إلى الطاقة الاستيعابية الكاملة (100%)، ابتداءً من لقاء كأس السوبر الذي يجمع الرمثا والفيصلي في 5 نيسان/أبريل الحالي.

    وقال الاتحاد عبر موقعه الإلكتروني، إن مطالبته "أثمرت، بالتزامن مع تخفيف القيود والإجراءات الحكومية المتعلقة بجائحة كورونا، في رفع نسب الحضور الجماهيري إلى السعة الكاملة للملاعب، مع الحفاظ في الوقت ذاته على إجراءات السلامة العامة بارتداء الكمامة لدخول الملاعب وأثناء التواجد على المدرجات".

    ويتواصل البيع الإلكتروني بشكل حصري للتذاكر عبر المنصة الرقمية المعتمدة، لتسهيل طرق الحصول على التذاكر بشكل مباشر ودخول الملاعب بشكل منظم، ومجابهة ظاهرة احتكارها وإعادة بيعها في أسواق غير شرعية بأسعار مرتفعة، إلى جانب تجنب الازدحامات التي كانت تعاني منها الجماهير أمام الأكشاك المخصصة، وللحفاظ على إجراءات السلامة العامة وفق ما أورد الاتحاد.

    وكانت الإجراءات الحكومية في بداية الجائحة، فرضت إقامة التجمعات ومباريات كرة القدم دون حضور جماهيري، قبل أن يقدم الاتحاد الضمانات الصحية الكافية لإعادة الجماهير بشكل جزئي وبنسبة 30%، ثم نجح الاتحاد بعد ذلك في رفع نسبة الحضور الجماهيري إلى 50% ابتداءً من 30 أيلول/سبتمبر من العام الماضي، وسط إجراءات صحية مشددة للحفاظ على السلامة العامة.

    غير أن جهود الاتحاد أثمرت "أخيراً عن تزيين المدرجات بالسعة الكاملة (100%) ابتداءً من 5 نيسان/أبريل، مع لقاء كأس السوبر الذي تطرح تذاكره للبيع عبر المنصة الإلكترونية ابتداءً من الأحد" وفق الاتحاد.





    [03-04-2022 12:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع