الرئيسية سوفت وير

شارك من خلال الواتس اب
    تطبيق يحول هاتفك الاندرويد لآيفون

    أحداث اليوم -

    تطبيق Launcher iOS 15 أو كما يعرف بالعربية باسم لانشر أيفون 15 هو التطبيق الأمثل لمحبي نظام تشغيل الأيفون ولا يمتلكون إلا هواتف الأندرويد مهما كانت اصداراتها ، أصبح بإمكانكم الأن الحصول على واجهة تشغيل أيفون بكل سهولة على هاتفك من خلال تحميل تطبيق Launcher iOS 15 لأنه يغير من مظاهر هاتفك بالكامل و يجعلك تحصل على ثيمات الأيفون الجديدة والمميزة و التي تناسب جميع الأذواق لذلك حصل على إعجاب ملايين الأشخاص من جميع بلدان العالم.

    تطبيق Launcher iOS 15 هو الأداة الأنسب لمحبي تغير ثيمات الهواتف الأساسية الى شكل يتناسب مع احتياجاهم الخاص بشكل مستمر وأيضا لعشاق أنظمة تشغيل IOS حول العالم و هو الاجابة الأمثل عن طلب الكثير تنزيل برنامج تحويل الأندرويد الى أيفون بالكامل حيث يضم الإصدار الجديد من التطبيق مجموعة كبيرة من الثيمات الخاصة بالشاشة الرئيسية و التطبيقات والخلفيات الحديثة التي يتم تحديثها بشكل مستمر ، و حاز هذا التطبيق على اعجاب ما يزيد عن 50 مليون شخص ، و الجدير بالذكر أيضا أن تثبيت نظام أيفون على الأندرويد عبر تطبيق Launcher iOS 15 يناسب جميع انظمة أندرويد المختلفة لذا من السهل تحميله و تشغيله على الهواتف الذكية بكل سهولة.

    مميزات التطبيق:


    • حجمه 9 ميجابايت و بالتالي لا يأخذ مساحة كبيرة على هاتفك.

    • حرصت LuuTinh Developer المصنعة للبرنامج و هي شركة رائدة في تطوير لانشر الهاتف على تحديث تطبيقاتها و تقديم العديد من الإصدارات الأخرى ومنها Launcher iOS 13 .

    • يمكن لأي شخص استخدامه حيث يناسب جميع الأعمار بسبب سهولة البرنامج و الواجهة البسيطة التي يعتمد عليها .

    • يمكنك بسهولة التعديل على جميع خصائص هاتفك و تغير شكلها بشكل جذاب و مميز.

    • يسمح لك مركز التحكم في تغيير شاشة التأمين و الخلفيات بثيمات جديدة ومميزة ، يمكنك تحديد ما تريد تغييره لشكل جديد.

    • يوفر لك تطبيق Launcher iOS 15 خاصية اخفاء التطبيقات على هاتفك حيث أنه لن يتمكن أحد من الوصول الى تلك التطبيقات غيرك أنت .

    • يسمح لك بمعرفة الطقس والتواريخ و البوصلة لمعرفة الاتجاهات حيث يضم مجموعة من الأدوات الكبيرة المميزة التي يحتاجها الكثير من المستخدمين.

    • يسمح لك باختيار شكل أيقونات التطبيقات الموجودة على هاتفك على الرغم من أن التطبيق سوف يقوم بتغييرها بشكل افتراضي على هاتفك بمجرد تحميل التطبيق و تشغيله بدل نظام هاتفك الافتراضي.

    • تستطيع تغيير شكل الأيقونات مرة أخرى حيث تجد مجموعة لا بأس بها من شكل الأيقونات المميزة والتي تناسب جميع الأذواق .

    • يمكنك دخول متجر التطبيق و تنزيل العديد من الأشكال الأخرى.

    • يسمح لك بالوصول الى التطبيقات بشكل سريع حيث يقوم بتجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي معا وتطبيقات الموسيقى معا و تطبيقات الصور والكاميرا .

    • التحكم في الاشعارات التي تظهر على شاشة هاتفك بعد تحميل IOS 15 للأندرويد حيث تتمكن من تحديد التطبيقات التي تريد أن تتلقى منها الاشعارات على الهاتف لكي يستطيع الرد عليها أو الدخول للتطبيق.



    نبذة عن التطبيق:


    تم التحديث : 11 أغسطس 2021
    الحجم : يتباين بحسب الجهاز
    عمليات التثبيت : 50.000.000+
    الإصدار الحالي : يتباين بحسب الجهاز
    يتطلبب Android يتباين بحسب الجهاز.
    تقييم المحتوى : 3 أعوام فما فوق
    تقديم



    تحميل تطبيق Launcher iOS 15‏ للاجهزة الضعيفة
    اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

    تحميل تطبيق Launcher iOS 15‏ للاجهزة الضعيفة
    اضغط هنا للتحميل من موقع اخر






    [30-03-2022 08:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع