الرئيسية سوفت وير

شارك من خلال الواتس اب
    من اجمل التطبيقات الدينة التي تنفع في شهر رمضان

    أحداث اليوم -

    تطبيق أنيس المسلم ، هو تطبيق اسلامي مميز ، حيث يعتبر مكتبة اسلامية متكاملة سوف يجد بها المسلم كل ما يبحث عنه من أصوات المقرئين في تلاوة جميع سور القرآن الكريم و الأدعية جميعها و الأذكار ، و تلاوة سور وآيات من القرآن الكريم كاملا بصوت ما يزيد عن (130) قارئ من أشهر و أكبر المقرئين في العالم العربي والاسلامي و منهم كل من : الشيخ عبد الباسط عبد الصمد – رحمه الله- ، الشيخ مشاري راشد العفاسي، الشيخ أبو بكر الراشدي ، الشيخ سعد الغامدي ، الشيخ عبد الرحمن السديس ، وغيرهم الكثير من القراء المميزون.

    و يتضمن هذا البرنامج الرائع برامج أخرى لأجهزة الجوال والتي تحتوي على الأدعية و أذكار حصن المسلم كاملا، وسوف يجد المستخدم ما يزيد عن 700 ذكر و دعاء للتقرب من الخالق عز وجل، و يتضمن على جميع الأذكار التي يحتاج اليها المسلم ، مثل : أذكار الصباح و المساء ، أذكار الوضوء و الصلاة ، أذكار قبل النوم ، أذكار يوم الجمعة ، أذكار دخول و خروج المسجد ، أذكار الاستيقاظ من النوم.

    و يحتوي أيضا على الرقية الشرعية الصحيحة كاملا الى جانب توضيح فضل الدعاء ، و فضل ذكر الله تعالى آناء الليل وأطراف النهار ، جوامع الدعاء ، الى جانب دعاء ختم القرآن الكريم.


    مميزات تطبيق أنيس المسلم:


    يحتوي تطبيق أنيس المسلم للأندرويد و الأيفون على المصحف الشريف كاملا و مرتب بطريقة احترافية فيما يخص الأجزاء والسور مع العديد من خصائص البحث و التصفح ، من أجل تسهيل عملية القراءة للمستخدم حيث يوجد به فهرس ، و خاصية حفظ علامة للرجوع الى موضع التوقف عن القراءة مرة ثانية في أي وقت.

    يتضمن على التفسير اللغوي ، و التفسير الميسر ، و تفسير السعدي ، الى جانب الإعراب و معاني المفردات والكلمات في كافة سور القرآن الكريم.

    يوفر خاصية ( تحديد مدة الختمة ) حيث يقوم المستخدم بتوضيح المدة الذي يريد إتمام ختم القرآن الكريم كاملا بها ، و هنا سوف يقسم التطبيق للمستخدم القدر الذي يجب عليه قراءته يوميا لكي يختم هذه المدة المحددة ، و سوف يرسل اشعار يومي للمستخدم لكي لا ينسى الورد اليومي خاصته من قراءة القرآن الكريم.

    يوجد في التطبيق مواقيت الصلاة المعتمدة على هيئات المساحة و التقويم الموثوقة والمعتمدة في مختلف البلدان.

    يقدم للمستخدم ميزة الأذكار التلقائية ، حيث يظهر على شاشة الجوال أذكار متنوعة تباعا كل مدة زمنية محددة يقوم المستخدم بضبطها عبر اعدادات التطبيق.

    يتم ارسال تذكير واشعار يومي للمستخدم لينتبه إلى أوقات ترديد أذكار الصباح و أذكار المساء ، وأذكار النوم و العديد من التنبيهات و الأذكار الأخرى.

    من الميزات الحديثة و الفريدة أيضا في تطبيق أنيس المسلم هي خاصية ( حاسب نفسك) حيث يقوم المسلم من خلالها بإحصاء ما قام به من أفعال على مدار اليوم وهل أدى صلواته الخمسة و أدى فرائض الإسلام أم لا.

    يتضمن على صحيح مسلم و البخاري كاملا و الأربعين النووية و غيرهم.

    يتضمن على العديد من كتب الفقه الاسلامي و الفتاوي الاسلامية من جهات موثوقة.

    يساعد على تحديد اتجاه القبلة و موقع أقرب مسجد ، والعديد من المحاضرات الاسلامية الصوتية ، والعديد من الأسئلة الإسلامية الثقافية .
    يحتوي تطبيق أنيس المسلم على مذياع للقرآن الكريم.
    من مميزات هذا الإعلان أنه على الرغم من أنه مقدم بشكل مجاني ، إلا أنه خالي تماما من الإعلانات المزعجة.

    يتضمن التطبيق على النسخة الالكترونية التي يمكن للمسلم من خلالها متابعة التسبيح و التهليل و الحمد و التكبير و الحوقلة و غيرهم من الذكر والتسبيح في أي وقت على مدار اليوم.

    يعمل التطبيق على كافة أجهزة الجوال التي تحتوي على نظام تشغيل منتميا الى بيئة أندرويد سواء القديمة أو الحديثة .
    على الرغم من هذا الكم الهائل من الخصائص و الاضافات و الخدمات الاسلامية المتوفرة داخل التطبيق ، إلا أن حجم التطبيق صغير للغاية لا يتجاوز أكثر من 43 ميجابايت.
    يحتوي على واجهة بسيطة و تصميم مميز أكثر من رائع متوافق تماما مع فكرة التطبيق الاسلامية و ذو قدر من السهولة والبساطة في الاستخدام.
    يتوفر التطبيق لأجهزة الأندرويد مجانا سواء عبر متجر جوجل بلاي أو عبر رابط تنزيل مباشر apk .

    تحميل التطبيق:

    اذا كنت من مستخدمي هواتف الآندرويد يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي من هنا .


    نبذة عن التطبيق:

    تم التحديث: 27 أكتوبر 2021
    الحجم : 50M
    عمليات التثبيت : 100.000+
    الإصدار الحالي : 7.4
    يتطلب : Android 4.4 و الأحدث.
    تقييم المحتوى : 3 أعوام فما فوق





    [30-03-2022 07:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع