الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    الرئيس البرازيلي يمنح النائب حواري وساما رفيع المستوى

    أحداث اليوم - منح رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية، جايير بولسونارو، النائب أندريه حواري وسام ريو برانكو برتبة ضابط عظيم، تقديرا لإنجازاته العديدة ولجهوده المبذولة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

    وتسلم النائب حواري الوسام خلال حفل التكريم الذي نظمه سفير البرازيل لدى المملكة، روي أمارال، في مقر السفارة، مساء أمس الثلاثاء، بحضور عدد من المسؤولين الأردنيين والوزراء والنواب ورجال الأعمال والسفراء.

    وأشاد السفير البرازيلي بأداء النائب حواري المتميز كرئيس للجنة السياحة في البرلمان الأردني، حيث أن السياحة بالنسبة للبرازيل والأردن نشاط اقتصادي استراتيجي يوفر العديد من فرص العمل ومصدر دخل للملايين من العائلات، وتزيل الصور النمطية وتعزز التفاهم وبناء العلاقات وإثراء الروح وتعزيز السلام.

    واضاف السفير ان الأردن يتميز بوجهاته السياحية التي لا مثيل لها، فهناك ستة مواقع أثرية أردنية أدرجت على قائمة التراث العالمي لليونسكو، وكانت جاذبة لسياح برازيليين سحرهم جمال الأردن بعد اطلاعهم على إرثه التاريخي والديني وأطعمته التراثية، لا سيما بعد تعاملهم مع شعبه الذي يرحب بضيوفه دوماً بكل حفاوة بعبارة "أهلا بكم في الأردن"، مشيرا إلى زيارة 20 الف برازيلي الأردن في عام 2019.

    من جهته، عبر حواري عن تقديره لهذا التكريم، مؤكدا عمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين والحرص على تمنيتها وتطويرها في مختلف المجالات.





    [30-03-2022 04:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع