الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    رامي الحذاء على بوش… يحرم طليقته من طفلتها! - فيديو

    أحداث اليوم -

    نشرت الصحافية اللبنانية، مريم ياغي، مقطع فيديو تحدثت فيه عن معاناتها مع طليقها العراقي منتظر الزيدي، الذي اختطف ابنتها منذ عامين من لبنان، بعدما كانت قد حصلت على حق الحضانة.

    وكان الزيدي عُرف على مستوى العالم عندما رمى الرئيس الاميركي السابق جورج بوش الابن بالحذاء أثناء مؤتمر صحافي عقده الأخير في العراق.

    وكشفت مريم، عن أن منتظر الزيدي بدأ بإرسال صور وفيديوهات لابتزازها، مدعياً أن ابنتها لا تريد العودة إليها، كما زعم للرأي العام أن الأم قد تخلت عن ابنتها.

    وقالت إنه بعد عامين على اختطاف منتظر للطفلة أميديا، سافرت مريم للعراق للقاء ابنتها بعد مفاوضات طويلة مع الأب، إلا أنه اشترط عليها أن لا تقوم بالتقاط الصور مع أميديا ونشرها في وسائل التواصل.

    وأضافت: “لم يشأ منتظر أن يتعاطف معها الرأي العام حين يرى لهفة الطفلة للقاء والدتها، وحين طلبت مريم أن تحضر ابنتها للبنان كي تزورها، اشترط عليها منتظر أن توقع على تعهد رسمي تتعهد فيه بأن تعيدها الى العراق، وقد رفضت مريم هذا الشرط على اعتبار أن موافقتها عليها تعني موافقتها على خطفه للفتاة على الرغم من حيازتها لحق الحضانة”.

    وأوضحت أنها صمتت عن حقها لمدة عامين، متحاشية الظهور في وسائل الإعلام وأمام الرأي العام، كي لا تجعل من ابنتها مادة إعلامية وكي لا تصنع منها وسيلة للاستفزاز، إلا أن الأمور خرجت عن حدها.

    إعلاميون وناشطون في مواقع التواصل استغربوا تصرف الزيدي وتعاطفوا مع الأم التي تستمر معاناتها منذ عامين وهي الآن مفجوعة بفقدان ابنتها.

    كذلك نشرت مريم فيديو يحاول فيه منتظر الزيدي حسب قولها، تحريض زوج صديقتها عليها، حيث قامت صديقتها بتسجيل المحادثة وإرسالها الى مريم. وأشارت مريم إلى إنه أسلوب معتاد لطالما استعمله منتظر ضدها كما استعمل شتى وسائل المماطلة لحرمانها من ابنتها.

     

     





    [30-03-2022 03:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع