الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    حفل افتتاح مهيب للمرشح محمد رسمي القيسي في صويلح - صور

    أحداث اليوم - افتتح المرشح محمد رسمي القيسي مساء السبت مقره الانتخابي في صويلح وسط حضور جماهيري ضخم من ابناء المنطقة .

    واشاد متحدثون في حفل الافتتاح بإنجازات القيسي وأفعاله في الدورة السابقة التي كانت بارزة كالشمس داعين الحضور الحاشد الى التصويت له يوم الاقتراع لانه يستحق.

    كما القى المرشح ابو قيس كلمة اكد فيها اعتزازه وافتخاره بقواعده الانتخابية مشددا على التمسك بالرؤى الملكية السامية في الاصلاح بالميادين كافة وبدعم الشباب وافكارهم وداعيا مؤيديه الى انتخاب الاصلح والاقدر على خدمتهم .

    ولاقت كلمة المهندس القيسي اعجاب الحضور , اذ استعرض خلالها برنامجا انتخابيا واقعيا وصفه الحضور بالقوي والجديد حيث خلى من الشعارات الشعبوية الفضفاضة والتقليدية, وتناول هموم اهالي منطقة صويلح وقام بطرح حلول واقعية وواضحة وببرنامج جديد حيث فيه افكار نيرة جديدة وعصرية.

    واكد القيسي في منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك وقوفه على مسافة واحدة من الجميع المرشحين ، وبين ان جميع المرشحين اخوة له تربطه فيهم وعشائرهم علاقات طيبة مبنية على الجيرة والمحبة وخدمة منطقة صويلح.

    و تقدم القيسي ببادرة طيبة ووجه دعوة لجميع مرشحي اللامركزية عن منطقة صويلح الى حفل افتتاح المقر الانتخابي ، وحضر الافتتاح عدد من المرشحين .

    وشهد المقر حضورا لافتا لشخصيات سياسية بارزة مؤيدة وبشكل واضح له, وخلى محيطه من الحافلات التي شوهدت في اكثر من مقر انتخابي لنقل المؤيدين والمناصرين 'الوهميين' , فعكس الحضور القوي والضخم والذي وصف بالمفاجئة الانتخابية حجم التأييد الحقيقي الواسع بين كافة أبناء منطقة صويلح بمختلف أطيافها للمرشح محمد رسمي القيسي الذي يتوقع مراقبون ان يكتسح منطقة صويلح في الانتخابات البلدية لمجلس امانة عمان الكبرى .





    [19-03-2022 11:35 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع